رامز جلال يجبر أمينة شلباية على تناول المانجو بيديها في برنامجه..فيديو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أبريل 2023
رامز جلال يجبر أمينة شلباية على تناول المانجو بيديها في برنامجه..فيديو

كانت الإعلامية وخبيرة التجميل أمينة شلباية ضحية رامز جلال في برنامجه "رامز نيفر إيند" الذي يُذاع على قنوات MBC ومنصة شاهد، وقد تصدر اسمها تريند جوجل بسبب ما فعله رامز بها.

وفي المقلب أجبر رامز أمينة على أن تأكل المانجا بالطريقة التقليدية من خلال مسكها وفتح جزء منها وتناول المانجو بيديها وذلك عكس قواعد الإتيكيت التي تحرص على تعليمها لمتابعيها على منصات التواصل الاجتماعي.

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو بشكل واسع وسخروا منها، وذلك بعد أن كانت أمينة تستفز البعض بسبب قواعد الإتيكيت المبالغ فيه في الأكل والشرب وطريقة الجلوس والمشي وغيرها.

وبعد الحلقة علقت أمينة على منشور للفنان رامز جلال على فيسبوك وهو عبارة عن صورة تجمعه بأمينة وكتبت: "مش مسمحاك يا رامز هو دا برضو الإتيكيت"، ليرد عليها: "المسامح كريم يا أمينة وبلاش تقفشي علينا".

@mbcmasr أمينة شلباية بتأكل المانجو بدون اتيكيت #رامز_نيڤر_إند #رمضان_يجمعنا #هيئة_الترفيه #برامج_رمضان #MBCMASR ♬ original sound - MBC مصر

يُذكر أن برنامج رامز نيفر إيند يعرض على قنوات MBC الفضائية طوال شهر رمضان عقب الإفطار مباشرة، وشارك فيه عدد من النجوم، منهم أحمد السقا، ومحمد رمضان، ومحمد فؤاد، وميلا الزهراني ومصطفى كامل، وياسمين عز، غيرهم.

وبرنامج مقالب رامز هذا العام ينقسم إلى مقلبين حتى لا يمل الجمهور، الأول المطعم الطائر حيث يُقال للضيف أنه سيتم محاورته في مطعم طائر وبعدها يحصل عطل في المطعم، والثاني مقلب افتتاح مطعم، وقد تم تصوير البرنامج في العاصمة السعودية الرياض.

أمينة شلباية: مش بكره الرجالة

بسبب المقلب دخلت أمينة في حالة من الرعب والفزع وصرخت ف يوجه رامز عندما علمت بحقيقة المقلب، وفي نهاية المقلب وجه لها رسالة عن سبب كرها للرجال، لتجيبه بالنفي وتقول: "أنا مش بكره الرجالة ولكني مش عايزة أتجوز تاني"، وبعد قولها هذا أجبرها رامز على قول: "عاوزة أتجوز".

يُذكر أن أمينة تزوجت مرة واحدة فقط وبعدها انفصلت عن زوجها ولم تتزوج مرة أخرى، وعن سبب عدم زواجها مرة أخرى قالت إنها ليس لديها وقت لذلك، وقالت أيضًا: "معنديش خلق للجواز تاني".

من هي أمينة شلباية؟

حصلت أمينة شلباية على لقب ملكة جمال مصر عام 1988 وتخرجت في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية وبعدها عملت في مجال عرض الأزياء.

افتتحت أمينة مدرسة خاصة لتعليم الفتيات المكياج والعناية بالبشرة، وقدمت عددًا من برامج التجميل والعناية على التلفزيونات والقنوات المصرية وحصلت على شهرة من خلالها.

وحاليًا اشتهرت خبيرة التجميل أمينة بسبب فيديوهات تعلم الإتيكيت التي تنشرها على منصات التواصل الاجتماعي وخاصة فيسبوك، والتي رآها الكثير من المتابعين بأنها مبالغ فيها وبعيدة تمامًا عن الواقع الذي نعيشه وسببت فيديوهاتها تلك سخرية واسعة من رواد الإنترنت.

حلت أمينة شلباية ضيفة في العديد من البرامج الحوارية في مصر، منها برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس على قناة CBC وبرنامج "أنا سعيد" على قناة القاهرة والناس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة