إيمان العاصي تتصدر التريند بسبب برنامج "رامز نيفر إيند"

أصيبت بحالة من الفزع بعد رؤية الثور

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023
إيمان العاصي تتصدر التريند بسبب برنامج "رامز نيفر إيند"

كانت الفنانة المصرية إيمان العاصي الضحية السابعة للفنان رامز جلال في برنامج المقالب "رامز نيفر إيند" وبسبب ظهورها في الحلقة تصدرت التريند، حيث أصيبت بحالة من الفزع والرعب بمجرد اقتحام الثور عليها المطعم.

وقد تم تغيير فقرات المقلب في الحلقة التي ظهرت فيها إيمان العاصي، فمن المعتاد أن يلقي رامز جلال التوتر على وجه الضحية في البداية، ولكنه ألقاها في نهاية الحلقة في وجه إيمان، كما الثور دخل فجأة على عكس المعتاد.

وكعادته سخر الفنان رامز جلال من الفنانة إيمان العاصي، حيث لم تسلم من تعليقاته حول ملابسها وتصرفاتها وردودها على أسئلة المذيعة.

وقد تفاعل رواد مواقع التواصل الجتماعي مع الحلقة بشكل واسع وتصدر اسمها التريند، وبعد الحلقة تداول الفنان رامز جلال بعض الفيديوهات والصور مع إيمان العاصي، كما نشر عبر حسابه على فيسبوك صورة معها وعلق عليها: "سامحيني يا إيمان الغسالة ملهاش أمان"، لترد عليها عبر حسابها على إنستغرام "مش مسامحاك يا رامز".

برنامج رامز نيفر إيند

يذاع برنامج المقالب "رامز نيفر إند" الساعة 6:10 دقائق مع موعد أذان المغرب يوميًا في شهر رمضان على قناة MBC مصر، كما يذاع على منصة شاهد الإلكترونية، وقد وقع عدد من النجوم حتى الآن ضحية لرامز، منهم محمد فؤاد، ومحمد رمضان وكهرباء، وياسمين عز وغيرهم.

وقد تصدرت العديد من الحلقات التريند، وخاصة الحلقة التي ظهرت فيها الإعلامية ياسمين عز، حيث انتشرت الكثير من الفيديوهات لياسمين في الحلقة وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي منها شامتين فيها بسبب تعليقاتها الغريبة والمستفزة حول الرجال.

وبرنامج المقالب هذا الموسم مختلف عن المواسم السابقة من حيث عدد المقالب، حيث سيتم تقديم مقلبين مختلفين حتى لا يمل الجمهور ويتشوق لمشاهدة باقي الحلقات.

آخر أعمال الفنان إيمان العاصي

تشارك الفنانة إيمان العاصي في رمضان 2023 بمسلسل واحد وهو "جعفر العمدة" مع الفنان محمد رمضان، وفي المسلسل تقدم شخصية دلال وهي إحدى زوجات جعفر العمدة الذي يقوم بدوره الفنان محمد رمضان.

وبسبب غيرتها وحبها الشديد على زوجها تقوم بتصرفات طائشة، ومنها انها استأجرت أحد الأشخاص لمراقبة زينة، السيدة التي يحبها جعفر وسيتزوجها، وهو من سيخبرها أنها ذهبت إلى السجن إلى والدها بسبب الديون التي عليه.

والمسلسل بطولة جماعية يشارك فيها محمد رمضان مع هالة صدقي، ومي كساب، وإيمان العاصي، وزينة والعمل من إخراج وتأليف محمد سامي.

يُذكر أن الفنانة إيمان العاصي شاركت في رمضان 2022 بعمل درامي واحد أيضًا وهو مسلسل "الاختيار 3" الذي شارك في بطولته الفنان رامز جلال، كما شاركت في فيلم "فارس" وقدمت فيه دور وعد وهي مطربة راب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة