ردود أفعال صلاح وماني بعد انخفاض تقييماتهما في لعبة فيفا 22

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 أكتوبر 2021
ردود أفعال صلاح وماني بعد انخفاض تقييماتهما في لعبة فيفا 22

قامت القناة الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزي على موقع يوتيوب، بنشر مقطع فيديو أظهر ردود أفعال نجمي الفريق، محمد صلاح وساديو ماني، بعد اكتشافهما انخفاض تقييماتهما في لعبة الفيديو الشهيرة فيفا 22.

فيديو يرصد ردود أفعال صلاح وماني بعد اكتشافهما تقييماتهما في فيفا 22

وظهر لاعبي ليفربول، أندي روبرتسون وفيرجل فان دايك، في الفيديو المتداول وهما يقومان بتوزيع نسخ حصرية من لعبة كرة القدم الشهيرة، إلى باقي لاعبي الريدز، ومن ضمنهم صلاح وماني.

وعند وصول روبرتسون إلى محمد صلاح، قام بمنحه نسخته الخاصة باللعبة، ثم سأله عن سبب انخفاض تقييمه في لعبة فيفا 22 بدرجة واحدة عن النسخة السابقة، ليرد عليه النجم المصري مبدياً دهشته بأنه لا يعرف ما حدث، خاصة أنه سجل في الموسم الماضي أهدافاً أكثر مما سجله في الموسم الذي سبقه.

وواصل روبرتسون إزعاجه الطريف لصلاح، حيث أخبره أنه أكثر قوة منه في لعبة فيفا 22، ليبدي النجم المصري استغرابه، ويقوم بالنداء على زميلهما ميلنر لإخباره بهذا الأمر الغريب.

وفي نفس الوقت، قام فيرجل فان دايك بتسليم ساديو ماني نسخته الخاصة من اللعبة المحبوبة، وأخبره أنه بدوره قد انخفض تقييمه في فيفا 22 بمقدار درجة عن نسخة العام السابق، ليرد النجم السنغالي بأنه غير سعيد لما حدث.

وأشارت التقارير إلى أن انخفاض تقييم العديد من لاعبي نادي ليفربول، وعلى رأسهم محمد صلاح، يعود إلى فشل الريدز في الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم الماضي.

غير أنها لفتت إلى أنه من غير المفهوم كذلك سبب انخفاض تقييم صلاح في نسخة فيفا 22، خاصة أن النجم المصري قد سجل 22 هدفاً خلال الموسم الماضي، وكان من هدافي البريميرليغ.

وفي المقبل، فإن انخفاض تقييم بعض لاعبي الريدز في لعبة فيفا 22، مثل فيرجل فان دايك، قد يكون مفهوماً، حيث أن اللاعب الهولندي قد تغيب عن أغلب مباريات الموسم الماضي، بسبب تعرضه للإصابة.