ردود أفعال حزينة على وفاة الفنانة شمعة محمد تتصدر تويتر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 مارس 2022
ردود أفعال حزينة على وفاة الفنانة شمعة محمد تتصدر تويتر

أصبح اسم الفنانة العمانية شمعة محمد هو المتصدر لمحركات البحث وذلك بعد إعلان خبر وفاتها عن عمر يناهز الـ64 عاماً بعد تعرضها لسكتة قلبية.

وأعلنت وكالة الأنباء العمانية عن وفاة الفنانة شمعة محمد وهو ما أثار ردود أفعال حزينة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي في دول الخليج العربي.

وكانت وكالة الأنباء العمانية قد نشرت صورة للفنانة الراحلة شمعة محمد وعلقت عليها قائلة إن وفاة الفنانة العمانية شمعة محمد جاءت إثر سكتة قلبية مشيرة إلى بعض أعمالها التليفزيونية والمسرحية مثل العاصوف وغربة مشاعر وعذاري ودرايش.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وسم "هاشتاج" باسم الفنانة شمعة محمد وتداولوا صوراً ومقاطع فيديو من أعمالها الفنية التي شاركت بها وترحموا عليها.

فيما علق خالد بن محمد البوسعيدي عبر تويتر بقوله إن برحيلها تنطفئ شمعة مضيئة من الحب والإيجابية والسعادة.

وتمنى خالد بن محمد البوسعيدي لها الرحمة وأن يسكنها الله فسيح جناته ويلهم أهلها وأسرتها وأحبابها الصبر والسلوان.

فيما علق خميس المقيمي على خبر وفاة الفنانة شمعة محمد قائلا: "فقدت الساحة الفنية العمانية والخليجية اليوم مبدعه من مبدعات عمان القديرات".

وأضاف "الفنانة شمعة محمد أشعلت شموع العطاء الفني وطنياً وخليجياً طوال مسيرتها المميزة، ونسأل الله أن يتولاها بعظيم كرمه وغفرانه وان يسكنها اللهم فسيح جناته ويلهم ذويها الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

الجدير بالذكر أن الفنانة شمعة محمد ولدت في 19 من شهر نوفمبر عام 1958 في الكويت، ودرست ما بين الكويت والبحرين، وبدأت حياتها الفنية في عام 1975، فيما يعتبر النقاد أن بدايتها الفعلية في الفن كانت في عام 2000.

وقررت الفنانة شمعة محمد ارتداء الحجاب في عام 2006 وشاركت في العديد من الأعمال التليفزيونية والمسرحية.

وتزوجت الفنانة شمعة محمد من محمد سبيل، ورزقت بأربعة أبناء وهم سوسن وسيما وقيس وقيصر.

ومن أهم أعمالها طاش ما طاش، غصات الحنين، مجاديف الأمل، الفرية، دار الزمن، أكون أو لا، عندما يزهر الخريف، ومضة فنار والعاصوف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة