صلاح يسبق هالاند ورونالدو في لعبة شهيرة

النجم المصري يواصل التألق على كافة الأصعدة حتى في الألعاب الافتراضية

  • تاريخ النشر: السبت، 02 يوليو 2022
صلاح يسبق هالاند ورونالدو في لعبة شهيرة

تمكن محمد صلاح نجم نادي ليفربول في أن يتصدر قائمة أعلى لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" سعراً في لعبة الواقع الافتراضي التي يطلق عليها اسم "فانتازي بريميرليغ".

وأعلن الحساب الرسمي للعبة "فانتازي بريميرليغ" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن تصدر صلاح لقائمة أعلى اللاعبين سعراً في الموسم الجديد.

ويتفوق صلاح على أهم نجوم الدوري الإنجليزي مثل النرويجي إيرلينج هالاند المهاجم الجديد لمانشستر سيتي وزميله البلجيكي كيفن دي بروين، بالإضافة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وسيطرح سعر صلاح في الموسم الجديد من فانتازي بريميرليغ بسعر 13 مليون جنيه إسترليني، مقابل 12 مليون جنيه إسترليني لكيفن دي بروين.

أما الوافد الجديد إيرلينج هالاند فسيطرح في سوق الانتقالات بسعر 11.5 مليون جنيه إسترليني، أما كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد فسيكون سعره 10.5 مليون جنيه إسترليني.

بينما يأتي برونو فيرنانديز خلف هذه الكوكبة من النجوم بسعر 10 ملايين جنيه إسترليني، ويحل رياض محرز خلفهم بسعر 8 ملايين جنيه إسترليني، أما ترنت ألكسندر أرنولد فسيطرح في سوق الانتقالات بسعر 7.5 مليون جنيه إسترليني.

وجاء الإعلان عن سعر محمد صلاح في فانتازي البريميرليغ بعد تجديده للريدز لثلاث سنوات مقبلة مقابل راتب قدره 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح يمتلك الرقم القياسي في عدد النقاط التي يحصدها أي لاعب في لعبة فانتازي بريميرليج وهو ما يجعله أكثر اللاعبين اختياراً في اللعبة.