فيديو: احتفالات تتويج فريق ليفربول بالدوري الإنجليزي بعد غياب 30 عاماً

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 يوليو 2020
فيديو: احتفالات تتويج فريق ليفربول بالدوري الإنجليزي بعد غياب 30 عاماً
مقالات ذات صلة
الدوري السعودي: جدول مباريات الخميس 22 أكتوبر 2020 والقنوات الناقلة
حبيب الوطيان هلالياً لمدة 5 سنوات
دوري أبطال أوروبا: كيف سيكون في زمن الكورونا؟

أُجريت مساء يوم أمس الأربعاء مراسم تتويج فريق ليفربول الإنجليزي بلقب الدوري ـ البريميرليغ ـ لأول مرة منذ 30 عاماً، بعد انتهائهم من مباراتهم أمام نظيرهم تشيلسي ضمن منافسات الجولة الـ 37.

وانتهت مباراة ليفربول و تشيلسي بفوز الريدز بخماسية مقابل 3 أهداف للبلوز، ليصعد لاعبو الفريق إلى منصة التتويج؛ حيث حمل القائد جوردان هندرسون كأس الدوري الإنجليزي ليصعد بعده اللاعبون لتسلم الميدالية الخاصة بكل فرد منهم والاحتفال على المنصة التي أُقيمت لهم ولكن دون حضور جماهيري في أرضية الملعب ضمن الإجراءات الاحترازية ضد تفشي فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

وخطف المحترف المصري في صفوف فريق ليفربول، محمد صلاح، الأنظار خلال الاحتفالات بوضعه علم بلاده على ظهره خلال صعوده إلى المنصة للتتويج والحصول على الميدالية الخاصة به.

ويُعد اللقب الذي توّج به فريق ليفربول عن الموسم الحالي 2019/2020 هو رقم 19 خلال تاريخ مسيرته في البطولة المحلية بشكل عام والأول له في نظام البريميرليغ.

وشارك عدد من جماهير ليفربول في الاحتفالات بلقب الدوري الإنجليزي خارج الملعب؛ حيث ألقت قوات الشرطة القبض على 9 منهم بحجة مخالفتهم للقواعد التي تم إعلانها.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 96 نقطة بفارق 18 نقطة عن نظيره مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني قبل جولة من نهاية المسابقة.