يورغن كلوب يكشف ميزة عدم شرب صلاح وماني للكحوليات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 فبراير 2022 آخر تحديث: الخميس، 24 مارس 2022
يورغن كلوب يكشف ميزة عدم شرب صلاح وماني للكحوليات

كشف يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي يوم الثلاثاء أن عدم تناول محمد صلاح وساديو ماني نجمي الفريق للمواد الكحولية يساهم في تعافيهما بصورة أسرع وهي ميزة كبيرة يمتلكها نجما الريدز. 

وجاءت تصريحات يورغن كلوب قبل ساعات من مواجهة نادي إنتر ميلان في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا خاصة بعد عودة الثنائي صلاح وماني من المشاركة المرهقة في بطولة كأس أمم أفريقيا.

وتمكن صلاح وماني من العودة سريعاً بعد المشاركة الأفريقية للظهور بقميص ليفربول في مباراة بيرنلي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج يوم الأحد الماضي.

وقال كلوب خلال تصريحاته قبل مواجهة إنتر ميلان: "صلاح وماني لا يشربان الكحول على الإطلاق وكلاهما قوة من قوى الطبيعة".

وأضاف" لهذا السبب صلاح وماني يتعافيان بسرعة كبيرة، ولست مندهشا من عودتهما للعب بالفعل".

وأشار كلوب إلى أن صلاح وماني يتمتعان بوضع جيد ويمكنهما المشاركة بصورة أساسية أمام إنتر ميلان خاصة وأن ليفربول يحتاج إلى نجوم في كامل لياقتهم لهذه المباراة.

وأوضح كلوب إلى أنه سيحاول الاستفادة من كل الخيارات المتاحة أمامه للدخول بأفضل تشكيلة أمام إنتر ميلان مع الاعتماد على قاعدة الخمسة تغييرات التي ستمكنه من إشراك 5 لاعبين من مقاعد البدلاء على مدار أحداث المباراة.

وتأتي تصريحات كلوب بعدما اتخذت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي قراراً جديداً بشأن تجديد تعاقدها مع النجم المصري محمد صلاح، الذي ينتهي عقده الحالي مع فريق الريدز في يونيو 2023.

وبدأت إدارة ليفربول قبل فترة في إجراء مفاوضات مع صلاح، بشأن تجديد تعاقده، خاصة أنه يعتبر نجم الفريق وهدافه الأول، إلا أنها لم تصل إلى اتفاق نهائي معه حتى الآن.

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية حديثة، فإن إدارة ليفربول ترغب في تجديد عقد محمد صلاح، إلا أنها في الوقت نفسه، لا تريد التضحية بهيكل الأجور الحالي في الفريق، حتى لا يتسبب الأمر في إحداث أزمة بين اللاعبين بسبب الفروقات الكبيرة في أجورهم.

وأوضحت أن إدارة الريدز ترفض بشكل قاطع المبلغ الذي يطالب به النجم المصري من أجل تجديد تعاقده مع النادي الإنجليزي، حيث أن صلاح يرغب في الحصول على 400 ألف يورو في الأسبوع في عقده الجديد.

وعلى الجانب الآخر، فقد أشارت التقارير إلى أن ليفربول قرر في الوقت نفسه تعطيل مخططاتها للصفقات الصيفية، لحين تحديد موقف تجديد التعاقد مع محمد صلاح.

ولفتت إلى أن إدارة الفريق لا تنوي بدء التفاوض مع لاعبين جدد، قبل الوصول إلى حل نهائي بشأن صلاح، سواء بتجديد التعاقد معه واستمراره في صفوف الريدز بعد عام 2023، أم لا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة