FIFA 22: ماذا ينتظرنا في النسخة الجديدة من لعبة كرة القدم الأشهر؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يوليو 2021
FIFA 22: ماذا ينتظرنا في النسخة الجديدة من لعبة كرة القدم الأشهر؟

بعد طول انتظار، قامت شركة ألعاب الفيديو EA SPORTS بطرح الفيديو الترويجي الأول لنسختها الجديدة من لعبتها الإلكترونية الأشهر FIFA، والتي تحمل اسم FIFA 22، والتي يترقبها الملايين من محبي كرة القدم حول العالم.

مزايا لعبة FIFA 22

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن لعبة الفيديو الجديدة ستكون أكثر واقعية من النسخ السابقة، بفضل اعتماد الشركة المطورة لها على تقنيات الجيل الجديد من الألعاب بتكنولوجيا هايبر موشن، والتي تجعل اللاعبين وتجربة اللعب بأكملها أقرب إلى العالم الواقعي.

وأوضحت التقارير أن تكنولوجيا هايبر موشن الجديدة والمتطورة تعمل على تحسين تجربة اللعب، وذلك من خلال زيادة الواقعية والانسيابية في اللعبة، خاصة على منصات الجيل الجديد من ألعاب الفيديو.

أطوار لعبة FIFA 22

وذكرت التقارير أن النسخة الجديدة من لعبة الكرة القدم المحبوبة ستشهد العديد من التطورات فيما يتعلق بأطوار اللعبة، مثل أطوار المهنة وبرو كلوبس وفولتا، بالإضافة إلى الطور الذي يهواه الكثيرون، وهو فيفا ألتيميت تيم، والذي يمنح اللاعب إمكانية تكوين أفضل الفرق في العالم، وخوض مباريات يومية وأسبوعية، من أجل الحصول على جوائز متنوعة.

وإلى جانب هذا، فإن لعبة الفيديو FIFA 22 ستضم أكثر من 17 ألف لاعب عالمي، وما يزيد على 700 فريق من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى حوالي 90 ملعباً و30 دورياً حول العالم، مع وجود العديد من الدوريات والبطولات القارية والعالمية.

غلاف لعبة FIFA 22

ولفتت التقارير إلى أن اللاعب الفرنسي الشاب كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان، سيكون هو الوجه الدعائي الموجود على غلاف لعبة FIFA 22.

وستكون هذه هي المرة الثانية على التوالي التي يتصدر فيها النجم الفرنسي غلاف لعبة كرة القدم الشهيرة، وهو الأمر الذي يضعه في مصاف العديد من نجوم كرة القدم الكبار الذين احتلوا أغلفة نسخ أغلفة لعبة FIFA أكثر من مرة، مثل النجم البرتغالي كريتسيانو رونالدو، والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

المنصات التي ستدعم لعبة FIFA 22

وأشارت التقارير إلى أن لعبة FIFA 22 الجديدة ستكون متاحة على العديد من منصات الفيديو الشهيرة، مثل:

  • بلايستيشن (بلايستيشن 4، وبلايستيشن 5).
  • إكس بوكس (إكس بوكس 1، إكس بوكس سيريس إكس).
  • أجهزة الكمبيوتر من خلال منصات ستيم وأوريجن وغوغل ستاديا.

موعد طرح لعبة FIFA 22

وأضافت أنه من المقرر طرح لعبة FIFA 22 رسمياً في الأسواق بداية شهر أكتوبر القادم، فيما لم يتم الكشف بعد عن سعر طرحها للجمهور.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة