رسالة غامضة من محمد رمضان لجمهوره

محمد رمضان يصف الانتقادات بالحملات الممنهجة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أكتوبر 2022
رسالة غامضة من محمد رمضان لجمهوره

وجه الفنان المصري محمد رمضان رسالة غامضة إلى جماهيره عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خاصة وأنه يتعرض للعديد من الأزمات خلال الفترة الأخيرة.

ونشر الفنان محمد رمضان الشهير بلقب "نمبر وان" فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" يقول: "من فيكوا في الشدة وقف جنبي".

كما نشر الفنان كذلك فيديو لتقرير يتحدث عن الحملات الممنهجة ضده وعلق عليه قائلاً إن هذه الحملات هي ضريبة التميز.

وتفاعلت جماهير الفنان محمد رمضان بصورة كبيرة معه وأكدت مساندتها له في أزماته وضد الحملات الموجهة ضده.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان يمر بفترة صعبة بعد إلغاء عدة حفلات كان من المفترض أن يحييها في عدة محافظات وعلى رأسها حفل في محافظة الإسكندرية.

ورد الفنان محمد رمضان على إلغاء حفلة في الإسكندرية بالسفر إلى المدينة الساحلية وحده بدون اصطحاب الحراسة الخاصة به لكي يثبت للجميع أنه يمتلك جماهير تحبه هناك.

وظهر محمد رمضان في شوارع الإسكندرية محاط بعدد كبير من المعجبين ليرد بهذه الطريقة على حملة "إسكندرية لا ترحب بك" التي انتشرت على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق.

وكان مطالبة نقابة المهن التمثيلية بحصول الفنان محمد رمضان على تصريح غناء من نقابة المهن الموسيقية قد أثار الجدل كذلك قبل أن يكشف أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أن هذا الأمر طبيعي ويحدث مع أي شخص يتبع لنقابة المهن التمثيلية وليس الفنان محمد رمضان فقط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة