لجمهور جعفر العمدة.. محمد سامي: ندرس تقديم جزء ثاني (فيديو)

حقق مسلسل جعفر العمدة نجاح كبير في رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2023
لجمهور جعفر العمدة.. محمد سامي: ندرس تقديم جزء ثاني (فيديو)

قال المخرج محمد سامي إن هناك تفكيراً في تقديم جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة، ولكن القرار لم يحسم بعد حول تقديم جزء ثان في رمضان المقبل أو تقديم عمل جديد.

جاءت تلك التصريحات على هامش تكريم محمد سامي وصناع مسلسل جعفر العمدة في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ويعتبر تصريح محمد سامي هو تراجع عن تصريح سابق له بأنه ضد تقديم جزء ثاني من أي عمل يقدمه، لأنه يحب التنوع وأن يخوض تجارب جديدة تضاف لرصيده الفني.

حضر حفل التكريم أغلب صناع العمل وعلى رأسهم المخرج وصاحب الفكرة والمشارك في كتابة السيناريو وهو محمد سامي، وتغيب عن الحفل النجم محمد رمضان الذي أرسل رسالة اعتذار بالفيديو عن عدم تمكنه من الحضور لانشغاله بتصوير فيلمه الجديد " ع الزيرو" والذي تشاركه بطولته الفنانة نيللي كريم.

كما تغيب عن الحفل الفنان أحمد سعد الذي قدم أغنية التتر وأغاني المسلسل، والفنانة هالة صدقي، وتسلم المخرج محمد سامي التكريم بدلا من المتغيبين عن حفل التكريم.

وفي تصريح لموقع "ET بالعربي" أكدت الفنانة مي كساب أن نجاح مسلسل جعفر العمدة فاق كل توقعاتهم جميعا، وحمدت الله على هذا النجاح الكبير.

كما تحدث الفنان منذر رياحنة وأكد أن الجمهور هو الذي حقق هذا النجاح ووجه الشكر للجمهور. وعبر أيضا الفنان طارق النهري عن سعادته بالتكريم وقال إن سر نجاح مسلسل جعفر العمدة هو "توليفة" الحب بين فريق العمل التي صنعها محمد سامي.


 

مسلسل جعفر العمدة

حقق مسلسل جعفر العمدة نجاح كبير وتصدر محركات البحث في مصر والوطن العربي أغلب أيام شهر رمضان الماضي 2023، ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي لاقى صدى لدى أغلبية كبيرة من الجمهور حول شخص ثري، ولكنه يفضل أن يعيش في الحي الشعبي الذي تربى فيه.

ويتسم بـ "الجدعنة" المعروف بها أولاد البلد، وإلى جانب ذلك فهو متزوج من 4 سيدات، وتعرض لحادث كبير وهو اختطاف ابنه وهو رضيع مما جعله يجبر زوجاته على عدم الخلفة مرة أخرى، ووضع شرط لهم أن التي تريد أن تنجب أولاداً سوف يقوم بالانفصال عنها.

آخر أخبار محمد سامي

كشف المخرج محمد سامي أنه يستعد لبدء تصوير مسلسل "نعمة الأفوكاتو" وهو من بطولة زوجته الفنانة مي عمر ومن تأليفه أيضا، ويضم المسلسل عدد من النجوم من أبرزهم الفنان أحمد زاهر، والفنان طارق النهري.

وفي تصريحات للمخرج محمد سامي مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة أكد أنه لا يشغل باله ما يقال عن تعاونه مع زوجته الفنانة مي عمر، لأنه يعلم أن الجمهور يهتم فقط بأن يرى عملاً جيداً.

وأوضح محمد سامي أن تلك الأخبار التي تنشر عن التعاون بينه وبين زوجته تقلق مي عمر طوال الوقت حتى إنها تتردد كثيرا قبل تعاونهم في أي عمل، مشيرا إلى أنها كانت لا تريد أن تلعب بطولة مسلسل نعمة الأفوكاتو خوفا مما يقال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة