رقص وديتوهات وصلح.. "ليلة نجمات العرب"يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

أقيم حفل ليلة نجمات العرب على مسرح محمد عبده أرينا بالمملكة العربية السعودية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يناير 2024
رقص وديتوهات وصلح.. "ليلة نجمات العرب"يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

تصدر حفل ليلة نجمات العرب احتفالا بليلة رأس السنة 2024 ووداع عام 2023، مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن شهد لحظات مميزة ومفاجآت للجمهور.

وأقيم حفل ليلة نجمات العرب على مسرح محمد عبده أرينا بالمملكة العربية السعودية، بمشاركة نجمات الوطن العربي وهم أصالة وأنغام وأحلام ونانسي عجرم وإليسا وأسماء لمنور.

حفلة ليلة نجمات العرب

وحرصت نجمات الوطن العربي على إمتاع جمهورهم والتفاعل معهم بالرقص والغناء وتقديم أكثر من أغنية دويتو بينهما بقيادة المايسترو هاني فرحات، وأبرزها كانت ديتو إليسا ونانسي عجرم لأغنية "بتمون".

وأيضاً دويتو أنغام ونانسي عجرم لأغنية إحساس جديد” والتي قدمتها نانسي عجرم منذ 10 سنوات وحققت نجاحا كبيرا.

كما تألقن أصالة واسما لمنور بدويتو لأغنية "سيد الغرام"، أصالة وأليسا في "أنا وبس"، وأنغام وأحلام في "وين تروح"، وأغنية" أكثر من أول أحبك" مع أنغام وأحلام والعديد من الأغاني التي لاقت تفاعلا كبيرا بين الجمهور.

ونشر حساب شركة روتانا للصوتيات عبر موقعه الرسمي على الإنستغرام وX تويتر سابقا مجموعة فيديوهات للقاء النجمات بحفل ليلة نجمات العرب، وكشفت الفيديوهات كواليس الحفل الذي ساد فيه جو من المحبة والسعادة.

صلح أنغام وأصالة في كواليس ليلة النجمات

ومن مفاجآت حفل ليلة نجمات العرب بليلة رأس السنة 2024، هو نشر فيديو من كواليس الحفل لإعلان الصلح بين أصالة وأنغام بعد خلافات وخصام استمر ل3 سنوات بينهما.

وظهر في الفيديو اقتراب أصالة من أنغام وتقبيلها لإعلان الصلح وذلك بحضور إليسا والمدير التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات سالم الهندي، والموسيقار هاني فرحات.

حصول المايسترو هاني فرحات على الجنسية السعودية

ولم تقف مفاجأة الحفل هنا ولكن أعلن أيضا حصول المايسترو هاني فرحات على الجنسية السعودية، وخلال الحفل هنأت المطربة أحلام المايسترو قائلة: "أحب أن أبارك للمايسترو السعودي هاني فرحات، وأحب أن أشكر كل أعضاء الفرقة الموسيقية وأشكر المستشار تركي آل الشيخ على مجهوده الكبير”.

صباح ووردة وشادية في حفلة نجمات العرب

كما لم تخل حفلة ليلة نجمات العرب من العودة إلى نوستالجيا الزمن الجميل من خلال عرض أفلام تسجيلية لأشهر نجمات الغناء وهم شادية وصباح ووردة.

ورصدت الأفلام التسجيلية أهم المحطات العامة لفنانات الزمن الجميل في الغناء والسينما ودورهم الكبير في عالم الفن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة