محمد رمضان يكشف تقديم جزء جديد من جعفر العمدة

الفنان المصري أكد وجود جزء ثان من مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2024

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يونيو 2023
محمد رمضان يكشف تقديم جزء جديد من جعفر العمدة

أعلن الفنان المصري محمد رمضان عن تقديم الجزء الثاني من مسلسله الدرامي "جعفر العمدة"، وذلك خلال الموسم الرمضاني لعام 2024، بعد نجاح الجزء الأول الذي عُرض في موسم رمضان 2023.

وكشف النجم المصري عن الخبر من خلال صور نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام"، والتي تظهره وهو يوقع عقد تقديم الجزء الثاني من المسلسل.

وأكد محمد رمضان في التعليق على الصور إلى أنه وافق على تقديم الجزء الثاني من المسلسل بعدما تأكد بأنه سيكون أقوى كثيراً من الجزء الأول الذي قدمه.

وينتظر أن يكون الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة ميديا هب، ويضم نخبة من نجوم الفن في مصر.

وستكشف الأيام المقبلة عن النجوم الذين سيشاركون في الجزء الثاني من المسلسل بعدما أشارت الفنانة هالة صدقي إلى أنها غير متأكدة حتى الآن من مشاركتها في الجزء الثاني من العمل.

يذكر أن مسلسل "جعفر العمدة" الجزء الأول حقق نجاحاً كبيراً وشهد إقبالاً جماهيرياً كبيراً، وحظي بإعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء، وهو من الأعمال الدرامية التي تناولت القضايا الاجتماعية والتاريخية في مصر، وهو ما جعل الجمهور يترقب عرض الجزء الثاني من المسلسل بفارغ الصبر.

وتمكن الفنان محمد رمضان والنجوم المشاركون في العمل من حصد إعجاب الجماهير التي تابعت على مواقع التواصل الاجتماعي جميع أخبار وأحداث المسلسل طوال شهر رمضان المبارك الماضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة