ماين كرافت تحطم الأرقام القياسية تزامناً مع دخولها عامها الـ 15

بيع أكثر من 300 مليون نسة من لعبة الفيديو الشهيرة ماين كرافت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023
ماين كرافت تحطم الأرقام القياسية تزامناً مع دخولها عامها الـ 15

كشفت الشركة المطورة للعبة الفيديو الشهيرة ماين كرافت، عن وصولها إلى رقم قياسي غير مسبوق، في الوقت الذي تستعد في اللعبة للاحتفال بعامها الـ 15 في السنة المقبلة.

بيع أكثر من 300 مليون نسة من لعبة الفيديو الشهيرة ماين كرافت

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فقد تم بيع أكثر من 300 مليون نسخة من لعبة ماين كرافت، متفوقة بشكل كبير على لعبة جراند ثيفت أوتو، التي تحتل المرتبة الثانية، وباعت أكثر من 185 مليون نسخة.

ونقلت التقارير تصريحات منسوبة إلى رئيسة الشركة المطورة للعبة، التي قالت إنه مع الاقتراب من الذكرى الـ 15، تظل لعبة ماين كرافت واحدة من أكثر الألعاب مبيعاً على الإطلاق.

وتابعت قائلة إنه تم بيع أكثر من 300 مليون نسخة من اللعبة، لافتة إلى أن هذا الإنجاز البارز يعد بمثابة علامة تاريخية لم يمكن لأي شخص أن يتخيلها عندما بدأوا جميعاً بوضع أول كتلة في لعبة الفيديو الشهيرة.

وأشارت التقارير إلى أنه بمناسبة الذكرى الـ 15 للعبة ماين كرافت، فقد أعلنت الشركة المطورة لها عن تقديم مجموعة من الميزات الجديدة، والمتوقع أن تكون متاحة في أوائل العام القادم.

وأوضحت أنه سيكون من بين هذه الميزات، غرفة المحاكمة، التي تضم فخاخاً وأعداء يتجولون في مجموعة من الغرف والممرات، مشيرة إلى أن التحديث الجديد سيشمل أيضاً محتوى جديداً من عالم حرب النجوم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة