محمد سامي يفاجئ جماهير جعفر العمدة بتفاصيل جديدة عن الجزء الثاني

بعد تحقيق نجاحات كبيرة في شهر رمضان الماضي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يوليو 2023
محمد سامي يفاجئ جماهير جعفر العمدة بتفاصيل جديدة عن الجزء الثاني

أوضح المخرج محمد سامي، مخرج العمل المصري الشهير، جعفر العمدة، عن تفاصيل الجزء الثاني الذي سيعرض على الشاشات في موسم رمضان لعام 2024.

وكشف محمد سامي خلال تصريحات تلفزيونية عن أن الجزء الثاني من جعفر العمدة سيكون مختلفا تماما عن الجزء الأولى ولكن الشخصيات ستكون امتداداً للجزء الأول الذي حقق نجاحاً ساحقاً في موسم رمضان لعام 2023.

وأضاف محمد سامي أن تصوير الجزء الثاني من جعفر العمدة سيبدأ مبكراً بعد ثلاثة أيام من أجل أن يكون جاهزاً للعرض بصورة كاملة في شهر رمضان لعام 2024.

وأردف مخرج جعفر العمدة أن الجزء الثاني من المسلسل سيكون من نوعية الإثارة والدراما وسيكون مختلفاً كثيراً عن الجزء الأول ولكنه يتمنى أن يلقى الجزء الثاني النجاح الجماهيري ذاته الذي لاقاه الجزء الأول من العمل.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان أعلن عن تحضير جزء جديد من مسلسل جعفر العمدة وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه في شهر رمضان الماضي.

أعلن الفنان المصري محمد رمضان عن تقديم الجزء الثاني من مسلسله الدرامي "جعفر العمدة"، وذلك خلال الموسم الرمضاني لعام 2024، بعد نجاح الجزء الأول الذي عُرض في موسم رمضان 2023.

وكشف النجم المصري عن الخبر من خلال صور نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام"، والتي تظهره وهو يوقع عقد تقديم الجزء الثاني من المسلسل.

وأكد محمد رمضان في التعليق على الصور إلى أنه وافق على تقديم الجزء الثاني من المسلسل بعدما تأكد بأنه سيكون أقوى كثيراً من الجزء الأول الذي قدمه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة