رونالدو يتحدث بالعربية مع عودته لمعسكر النصر السعودي

النجم البرتغالي مستعداً لبداية التحضير للموسم الجديد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يوليو 2023
رونالدو يتحدث بالعربية مع عودته لمعسكر النصر السعودي

انضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي إلى معسكر الفريق وذلك ضمن الاستعدادات للموسم الكروي الجديد 2032 – 2024.

وجاء انضمام رونالدو إلى معسكر التدريبي للفريق في موطنه البرتغال وذلك بعد نهاية العطلة الصيفية التي حصل عليها وقضاها رفقة أسرته.

ويستعد رونالدو مع نادي النصر للموسم الجديد الذي ينتظر أن يكون حافلاً بالإثارة في ظل انضمام عدد كبير من نجوم الكرة العالمية إلى دوري روشن السعودي للمحترفين.

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي صورة للنجم البرتغالي رونالدو وهو يرحب بالجميع وبزملائه باللغة العربية بقوله: "السلام عليكم" وذلك قبل أن يستعد للمواجهات الودية التي سيخوضها العالمي خلال الفترة التحضيرية.

ويواجه نادي النصر خلال وجوده في البرتغال أندية بنفيكا وفارينسي البرتغاليين بجانب نادي سيلتا فيغو الإسباني.

وسيتوجه النصر بعد ذلك إلى طوكيو للمشاركة في بطولة طوكيو، حيث سيلعب الفريق ضد باريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطالي يومي 25 و27 يوليو الجاريين في مباراتين وديتين قويتين للغاية.

وتطمح جماهير نادي النصر أن يقود رونالدو الفريق من أجل الفوز بالبطولات في الموسم المقبل خاصة في ظل سعي النصر لتدعيم الصفوف بأكبر عدد ممكن من النجوم العالميين بعدما استطاع الفريق أن يضم بالفعل الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش نجم إنتر ميلان الإيطالي.

ويأمل نادي النصر في أن يدخل الموسم الجديد بأكبر قوة ممكنة خاصة وأن جماهير النادي تطالب الفريق بالفوز بأكبر عدد ممكن من البطولات بعدما لم يتمكن النادي من الخروج ببطولة في الموسم الماضي على الرغم من أنه كان قريباً من الفوز بإحدى البطولات المحلية في الموسم الماضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة