كريستيانو رونالدو يرفع قضية ضد يوفنتوس

كريستيانو رونالدو اتخذ قرارا برفع دعوى قضائية ضد نادي يوفنتوس طلب فيها الحصول على نحو 20 مليون يورو

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2023
كريستيانو رونالدو يرفع قضية ضد يوفنتوس

قالت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قرر رفع دعوى قضائية ضد ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن كريستيانو رونالدو اتخذ قرارا برفع دعوى قضائية ضد نادي يوفنتوس طلب فيها الحصول على نحو 20 مليون يورو تمثل قيمة مكافآت مؤجلة له مع النادي الإيطالي منذ فترة جائحة كورونا في عام 2020.

وأشارت "لا جازيتا ديلو سبورت"، إلى أن كريستيانو رونالدو يسعى للحصول على المكافآت التي تم تأجيل سدادها بسبب إيقاف البطولات الكروية خلال فترة الحجر الصحي أثناء انتشار جائحة كورونا.

وقالت الصحيفة الإيطالية، إن كريستيانو رونالدو اتخذ الإجراءات الرسمية ضد نادي يوفنتوس، في تكرار لما فعله لاعب اليوفي السابق باولو ديبالا لاعب فريق روما الإيطالي الحالي، والذي توصل إلى اتفاق مع يوفنتوس يتضمن حصوله على 3 ملايين يورو.

مسيرة كريستيانو رونالدو مع فريق يوفنتوس

انتقل كريستيانو رونالدو إلى صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2018 في صفقة بلغت قيمتها 117 مليون يورو.

ولعب كريستيانو رونالدو مع فريق يوفنتوس لمدة 3 مواسم وأحرز 101 هدفا خلال 134 مباراة، وحصل على لقب بطولة الدوري الإيطالي مرتين.

وبعدها انتقل كريستيانو رونالدو إلى فريق مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2021، ليعود إلى فريقه الإنجليزي الذي غادره في عام 2009 إلى فريق ريال مدريد الإسباني والذي لعب في صفوفه لمدة 12 عاما.

وخلال فترة الانتقالات الشتوية لعام 2023 قام كريستيانو رونالدو بفسخ تعاقده مع فريق مانشستر يونايتد وانتقل إلى فريق النصر السعودي ووقع على عقد مع الفريق حتى صيف عام 2025.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة