رونالدو يتدرب في ريال مدريد

ظهر قائد البرتغال في مدريد بعد توديع منتخب بلاده لكأس العالم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر 2022
رونالدو يتدرب في ريال مدريد

عاد البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى أجواء فريقه الأسبق ريال مدريد الإسباني، ولكن هذه المرة بطريقة مختلفة وغير معتادة.

وقرر رونالدو التدرب في المدينة الرياضية الخاصة بالنادي الملكي بداية من ظهر اليوم الأربعاء، وذلك بحسب تقرير نشره موقع ريليفو.

وخاض رنالدو حصص تدريبية فردية اليوم وذلك للحفاظ على مستوى لياقته البدنية وبناء على إذن مسبق من غدارة ريال مدريد.

وخصص النادي الملكي لقائد منتخب البرتغال ملعب مختلف عن الذي يتواجد به الفريق الأول بقيادة المدير الفني البرتغالي كارلو أنشيلوتي.

ويتدرب صاحب الـ37 عاما في أجواء خاصة وبعيداً عن الأضواء ومتابعة التصوير.

وأوضح التقرير أن رونالدو لم يلتق حتى اللحظة بزملائه السابقين، لكن فور أن انتشر الخبر، هرع أطفال أكاديمية النادي نحو الملعب رغبةً في التقاط الصور معه.

ماذا بعد خروج البرتغال من كأس العالم؟

وكان كريستيانو رونالدو قرر الذهاب إلى العاصمة الإسبانية مدريد بعدما ودع منتخب بلاده منافسات كأس العالم 2022 من الدور ربع النهائي على يد المنتخب المغربي بهدف دون رد.

وأوضح التقرير أن رونالدو لم يلتق حتى اللحظة بزملائه السابقين، لكن فور أن انتشر الخبر، هرع أطفال أكاديمية النادي نحو الملعب رغبةً في التقاط الصور معه.

وجاءت خطوة التدرب في مدريد بطلب شخصي من رونالدو إلى رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

رحلة رونالدو مع ريال مدريد

تعد رحلة رونالدو مع ريال مدريد والتي امتدت من 2009 وحتى 2018 هي الأبرز في مسيرته الكروية حيث شهدت تحطيم الكثير من الأرقام الفردية إلى جانب التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في 4 مناسبات مختلفة وحسم لقب الدوري الإسباني وكأس الملك والسوبر المحلي والقاري وكأس العالم للاندية.

مستقبل كريستيانو رونالدو

يجلس رونالدو خلال الفترة الحالية بدون نادي بعدما قررت إدارة مانشستر يونايتد فسخ التعاقد معه عقب تصريحاته الإعلامية التي حملت انتقادات لاذعة.

وتشير عدة تقارير إلى وجود مفاوضات من أندية عربية يأتي في مقدمتها النصر السعودية لضم كريستيانو رونالدو إلى جانب اهتمام من أرسنال وتشيلسي.