ريال مدريد يوضح حقيقة التعاقد مع كريستيانو رونالدو مجدداً

ريال مدريد يكشف سبب وجود رونالدو في مقر النادي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر 2022
ريال مدريد يوضح حقيقة التعاقد مع كريستيانو رونالدو مجدداً

كشف نادي ريال مدريد الإسباني عن أسباب وجود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق الملكي السابق في مقر النادي خلال الساعات الماضية.

وذكرت التقارير الصحفية الإسبانية أن رونالدو موجود في المدينة الرياضية لريال مدريد والذي يطلق عليها اسم "فالديبيباس" وهي مفاجأة غير متوقعة لأغلب جماهير كرة القدم.

وأوضحت التقارير أن رونالدو حصل على إذن من إدارة ريال مدريد من أجل التدرب في المدينة الرياضية للميرنجي من أجل الحفاظ على لياقته وذلك خلال رحلة البحث عن الانضمام لفريق جديد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتوقعت الجماهير أن رونالدو قد يوقع عقداً جديداً مع النادي الإسباني الذي تألق في صفوفه لسنوات وحقق معه كل البطولات وحطم كذلك كافة الأرقام القياسية.

ومن جانبه، كشف خاون كاميلو رئيس المركز الإعلامي لنادي ريال مدريد عن أن رونالدو تملكه علاقة قوية وجيدة بالفريق الملكي وأنه تدرب بصورة منفردة ولم ينضم إلى الفريق الأول للنادي في تدريباته.

فيما نفى كاميلو وجود نية داخل ريال مدريد في الوقت الحالي للتعاقد مجدداً مع نجم الفريق الملكي الأسبق.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد اتفق مع رونالدو على فسخ العقد بالتراضي وذلك بعدما خرج اللاعب لينتقد إدارة النادي بصورة مباشرة بالإضافة كذلك لهجومه على المدرب الهولندي إيريك تين هاج وبعض النجوم القدامى لفريق الشياطين الحمر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة