رونالدو يرشح للنصر نجم ريال مدريد السابق

النجم البرتغالي يرغب في تدعيم دفاعات النصر بلاعب ريال مدريد السابق

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 يناير 2023
رونالدو يرشح للنصر نجم ريال مدريد السابق

رشح البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي الجديد لإدارة فريقه، التعاقد مع مواطنه بيبي وقائد دفاعات منتخب "البحارة" ولاعب نادي بورتو.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن أن رونالدو تحدث مع إدارة نادي النصر وطالبها بالتعاقد مع بيبي الذي زامله لسنوات طويلة في نادي ريال مدريد كما أنهما يلعبان سنوياً منذ سنوات كذلك في صفوف المنتخب البرتغالي.

وتمكن بيبي من الظهور بصورة رائعة في بطولة كأس العالم 2022 في قطر برغم اقترابه من عامه الـ40.

واستطاع بيبي أن يسجل هدفاً كذلك في كأس العالم بقطر بجانب مستواه المميز وهو ما جذب الانتباه وجعل الجماهير تشيد بعطائه الممتد مع اقترابه من سن الـ40.

ويبحث رونالدو عن الاستفادة من خبرة بيبي لتدعيم دفاعات النصر بجانب الاستمتاع باستمرار صداقتهما معاً التي تعود لعمرٍ طويل.

الجدير بالذكر أن رونالدو وافق على انضمامه إلى صفوف نادي النصر السعودي لموسمين ونصف مقابل حصوله على 200 مليون يورو في الموسم بحسب ما ذكرته المواقع العالمية.

وكان رونالدو قد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد بالتراضي بعدما خرج في لقاء تليفزيوني مع الإعلامي بيرس مورجان هاجم من خلاله إدارة نادي الشياطين الحمر والمدير الفني إيريك تين هاج، وكذلك بعض النجوم القدامى.

وقرر رونالدو تفضيل عرض النصر السعودي على العديد من الأندية الأخرى التي كانت ترغب في ضم النجم البرتغالي الذي يعد من أهم أساطير كرة القدم على مر تاريخها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة