رونالدو قد يعود إلى الدوري الإسباني ولكن ليس من بوابة ريال مدريد

تقارير: دييغو سيميوني يرحب بانضمام رونالدو إلى أتلتيكو مدريد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يوليو 2022
رونالدو قد يعود إلى الدوري الإسباني ولكن ليس من بوابة ريال مدريد

كشفت تقارير رياضية حديثة أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، قد اقترب من العودة مجدداً إلى الدوري الإسباني، ولكن هذه المرة، ليس من خلال بوابة فريقه السابق، ريال مدريد.

تقارير: دييغو سيميوني يرحب بانضمام كريستيانو رونالدو إلى أتلتيكو مدريد

ووفقاً لما ذكرته صحيفة آس الإسبانية، فإن الأيام المقبلة قد تشهد انضمام رونالدو إلى صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني، بعد أن تمكن النجم البرتغالي من إقناع الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب الفريق الأتليتي، بالتعاقد معه.

وقالت مصادر للصحيفة، إن رونالدو، الذي يلعب حالياً في صفوف مانشستر يونايتد، مصمم على الرحيل عن النادي الإنجليزي، وأنه يرغب في الانضمام إلى ناد قوي سيشارك في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأضافت المصادر أن ممثلين عن نجم منتخب البرتغال، قد تواصلوا بالفعل مع سيميوني بشأن ضم الدون إلى صفوف فريق أتلتيكو مدريد، وقد تمكنوا بالفعل من إقناع المدرب الأرجنتيني، الذي رحب بهذا الأمر.

وعلى الرغم من هذا الترحيب، إلا أن التقرير ذكر أن النادي الإسباني ربما يواجه صعوبة في تحمل صفقة ضم نجم كبير مثل رونالدو في الوقت الحالي، حيث إنه قد يكون بحاجة إلى بيع بعض اللاعبين أولاً لتوفير السيولة المالية.

كما لم تستبعد التقارير أيضاً أن تكون هذه الخطوة سهلة بالنسبة لرونالدو نفسه، والذي قد يواجه ثورة جماهيرية من قبل مشجعي ريال مدريد، عند مشاهدته يلعب بقميص غريمهم.

وأشارت التقارير إلى أن على الرغم من رصيده الحافل بالإنجازات الفردية والجماعية، إلا أن العديد من الأندية الأوروبية لم تبد اهتماماً كبيراً بالتعاقد مع رونالدو، البالغ من العمر 37 عاماً، وذلك بعدما كشفت مصادر مقربة منه برغبته في الرحيل عن فريق الشياطين الحمر.

وعلى الجانب الآخر، فقد أصدر الهولندي، المدرب الجديد لمانشستر يونايتد، تصريحات بشأن رونالدو، حيث أكد أن النجم البرتغالي ليس للبيع، وأنه من ضمن خطط الفريق الإنجليزي في الموسم الجديد.

وأضاف تين هاغ أنه تحدث مع رونالدو فور وصوله إلى النادي، ولم يخبره الأخير برغبته في الرحيل، مردفاً أنه فوجئ لاحقاً بالأخبار المتداولة حول هذا الموضوع.

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو يعتبر من أهم اللاعبين في تاريخ الدوري الإسباني، حيث لعب لصالح ريال مدريد في الفترة ما بين عامي 2009- 2018، وشارك مع النادي الملكي في 292 مباراة في مختلف المسابقات، وسجل خلالها 311 هدفاً.

وخلال مسيرته مع ريال مدريد، توج النجم البرتغالي بالعديد من الألقاب، ومن ضمنها: دوري أبطال أوروبا (4 مرات)، السوبر الأوروبي (مرتان)، كأس العالم للأندية (3 مرات)، الدوري الإسباني (مرتان)، كأس إسبانيا (مرتان)، كأس السوبر الإسباني (مرتان).

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة