بوسكيتس يعلق على انتقال رونالدو للنصر … ورؤيته لمواجهة ريال مدريد

يتوقع بوسكيتس وجود قفزة إعلامية وتسويقية كبيرة في النصر بعد انتقال رونالدو

  • تاريخ النشر: السبت، 14 يناير 2023
بوسكيتس يعلق على انتقال رونالدو للنصر … ورؤيته لمواجهة ريال مدريد

تحدث سيرجيو بوسكيتس قائد فريق برشلونة، عن مواجهة ريال مدريد في السوبر الإسباني وكذلك انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف النصر السعودي.

قائد برشلونة يتحدث عن مواجهة الريال

وقال بوسكيتس عن مواجهة ريال مدريد "أعتقد أنها ستكون مباراة مختلفة عن نصف النهائي، بمعرفتنا لريال مدريد، يجب أن نكون مستعدين وعلينا أن نكون أقوياء".

وعن مستقبله رفقة النادي الكتالوني بعد الاعتزال الدولي "لا أفكر في ذلك الآن، نحن نركز على مواجهة نهائي الغد".

وعن وصوله إلى 700 مباراة بقميص برشلونة "أنا سعيد للغاية للوصول إلى هذا الرقم، إنه حلم مذهل، لقد تابعت برشلونة دائمًا، إنه أفضل ناد في العالم، نادي حياتي".

وأضاف "بعد الفوز على ريال مدريد، وهو أمر مثير بشكل خاص، علينا التركيز على أنفسنا، بعد العديد من التغييرات مع مدرب جديد، لاعبين جدد، نريد الفوز بلقب لمساعدتنا على اكتساب الخبرة والقدرة على مواصلة الفوز".

واستمر في حديثه "جئنا من وقت بدون ألقاب، كانت هناك العديد من التغييرات في النادي وسيكون الفوز دفعة أخرى وحافزًا إضافيًا لمواصلة الفوز، وهو ما يستحقه هذا النادي".

وعن تأثير العامل النفسي "هناك العديد من العوامل التي تؤثر على ذلك، يجب أن نكون منخرطين للغاية لأن ريال مدريد يمكن أن يخلق خطرًا عليك في أي لعبة".

وشدد قائد الفريق الكتالوني "لا أحب أن أتحدث عن نفسي كثيرًا، لقد حاولت دائمًا أن أفعل ما هو أفضل للفريق".

بوسكيتس ورحيل رونالدو إلى النصر

وأجاب بوسكيتس عن رأيه في خطوة انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر "سيحدث قفزة إعلامية ونوعية في الدوري وأنا متأكد من أن هذا ما يبحثون عنه أتمنى له التوفيق".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة