احتفال كريستيانو رونالدو بالكرة الذهبية مع عظماء ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 يناير 2017
احتفال كريستيانو رونالدو بالكرة الذهبية مع عظماء ريال مدريد

شهدت مباراة الدوري الإسباني التي جمعت بين ريال ومدريد وغرناطة التي أقيمت على ملعب الأول "سانتياجو برنابيو"، احتفال اللاعب البرتغالي ونجم الفريق الملكي كريستيانو رونالدو بالكرة الذهبية الرابعة، والتي اختتم به أحد أكثر أعوامه تألقاً على الإطلاق.

فقد شهد عام 2016 تألقاً استثنائياً للنجم البرتغالي، فلقد فاز للمرة الأولى مع منتخب بلاده ببطولة أمم أوروبا، كما حصد ألقاب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية مع ناديه الإسباني، قبل أن يختم العام بحصوله للمرة الرابعة على الكرة الذهبية.

وكانت قد أعلنت مجلة فرانس فوتبول عن فوز رونالدو بالجائزة لعام 2016، وهو العام الذي شهد انفصال جائزة المجلة عن جائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، والذي يعلن جوائز الأفضل غداً.

واحتفل كريستيانو رونالدو بحصوله على الكرة الذهبية قبل انطلاق مباراة فريقه مع فريق غرناطة، وشهد احتفال رونالدو عدد من النجوم السابقين للفريق الذين توجوا بالجائزة نفسها في السابق، مثل البرازيلي رونالدو، البرتغالي لويس فيجو، الفرنسي رايموند كوبا، والإنجليزي مايكل أوين، بالإضافة إلى نجم الفريق السابق ومديره الفني الحالي، الفرنسي زين الديان زيدان.

وقد تغيب عن الاحتفال اللاعبان البرازيلي كاكا، والإيطالي فابيو كانافارو، ولكنها أهديا مقطع فيدية لتهنئة رونالدو، تم عرضه خلال الاحتفالية الصغيرة التي شهدها ملعب سانتياجو برنابيو.

وكان قد حصل رونالدو على الكرة الذهبية للمرة الأولى في اريخه مرتدياً قميص مانشستر يونايتد عام 2008، بينما فاز بها مرتدياً قميص ريال مدريد أعوام 2013 و2014 وأخيراً 2016.

وينتظر رونالدو إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عن اسم الفائز بجائزة الأفضل التي يعلن عنها غداً من زيورخ في سويسرا، ويتنافس على الجائزة مع رونالدو، غريمه التقليدي الحاصل على الكرة الذهبية 5 مرات، الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة، والفرنسي أنطوان جريزمان نجم أتليتيكو مدريد الإسباني.

وسوف نوافيكم باسم الفائز بالجائزة مع تغطية كاملة لجوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، فور الإعلان عنها غداً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة