بيلينجهام يتألق على طريقة كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد

النجم الإنجليزي يواصل التوهج مع النادي الملكي

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أكتوبر 2023
بيلينجهام يتألق على طريقة كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد

نجح جود بيلينجهام، لاعب ريال مدريد الإنجليزي، في تحقيق إنجاز مهم أمام أوساسونا في المباراة التي جرت اليوم السبت ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

وافتتح بيلينجهام التسجيل في الدقيقة التاسعة بعد تمريرة رائعة من داني كارفخال داخل منطقة الجزاء، حيث سدد الكرة بقدمه اليسرى في الشباك.

وتمكن اللاعب الإنجليزي من تسجيل هدفه الثاني في الدقيقة 54 بعد تبادل تمريرات رائعة مع فالفيردي، قبل أن يسدد الكرة ببراعة في الشباك.

وأشارت شبكة "أوبتا" للإحصائيات إلى أن بيلينجهام سجل 8 أهداف في أول 8 مباريات له في الدوري الإسباني، وهذا هو أعلى رقم لأي لاعب في ريال مدريد بعد هذا العدد من المباريات منذ كريستيانو رونالدو في ديسمبر 2009 (حيث سجل هو أيضًا 7 أهداف).

وبفضل الفوز الكبير على أوساسونا بنتيجة (4-0) في ملعب سانتياجو برنابيو، استعاد ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث رفع رصيده إلى 24 نقطة، بفارق نقطتين عن جيرونا الوصيف، وبفارق 4 نقاط عن برشلونة الذي يحتل المركز الثالث وسيلتقي غرناطة غدًا الأحد.

الجدير بالذكر أن بيلينجهام يعتبر من أهم صفقات نادي ريال مدريد خلال السنوات الماضية.

وتعاقد نادي ريال مدريد مع بيلينجهام قادماً من صفوف نادي بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 134 مليون يورو في صفقة من أغلى صفقات كرة القدم على الإطلاق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة