رونالدو يتحدث عن ريال مدريد عقب تسجيله ليوفنتوس.. فيديو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 سبتمبر 2018
رونالدو يتحدث عن ريال مدريد عقب تسجيله ليوفنتوس (فيديو)

أحرز النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو أولى اهدافه مع ناديه الجديد يوفنتوس الإيطالي، وذلك بعد أن صام عن التهديف في الجولات السابقة، ولم يفوت هذه الفرصة للحديث عن ناديه السابق ريال مدريد والذى رحل عنه في الميركاتو الصيفي الماضي. 

حيث نقلت صحيفة فوتبول الإيطالية، عن الدون تعبيره عن سعادته البالغة بتسجيله هدفين في مباراة ناديه أمام نادي ساسولو، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من الكالتشيو.

وقال رونالدو في تصريحات للصحيفة: "أنا سعيد للغاية بدأنا المباراة بشكل جيد، ساسولو دافع جيدا، لكننا قدمنا أداء قويا واستحققنا الفوز".

وتابع: "أردت حقا تسجيل هدفي الأول، وأنا سعيد لأنني وجدت الطريق للشباك، هذه هي كرة القدم".

وعن إهداره لفرصتين أمام ساسولو، قال: "ما يهم هو الفوز".

وتابع صاروخ ماديرا: "من الواضح أنني كنت متوترا قليلا، مع كل الحديث عن ريال مدريد وعدم التسجيل، لكني أشكر زملائي على دعمهم لي طوال الوقت، كنت أعرف بأنني أعمل بشكل جيد، وكانت مسألة وقت فقط، أتكيف بشكل جيد مع كرة القدم الإيطالية".

واختتم لاعب اليوفي حديثه قائلًا: "دوري أبطال أوروبا هي بطولتي المفضلة، لكننا في مجموعة صعبة للغاية، نعلم بأنه بإمكاننا تحقيق نتائج إيجابية، ويجب على يوفنتوس التركيز كونه الأفضل".

قد يعجبك: تعرف على نصيحة مدرب يوفنتوس لرونالدو

وفاز يوفنتوس على ضيفه نادي ساسولو، بهدفين مقابل هدف، احرزهما الدون في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأحد، على ملعب أليانز ستاديوم.

وسجل الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو، هدفي يوفنتوس، في الدقيقتين 50 و65، ليفتتح أول أهدافه في الكالتشيو، بينما سجل كوما باباكار، هدف ساسولو الوحيد في الدقيقة 91.