بينتيز يرجع فشله مع ريال مدريد إلى خلاف رونالدو وراموس

أعاد المدرب الإسباني الشهير الحديث حول الخلافات بين راموس ورونالدو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 فبراير 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 21 فبراير 2023
بينتيز يرجع فشله مع ريال مدريد إلى خلاف رونالدو وراموس

استعاد رافائيل بينتيز المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد، ذكريات مشواره مع الأبيض وكواليس رحيله بعد سلسلة من النتائج السلبية.

تصريحات مدرب ريال مدريد السابق

قال بينيتيز في تصريحات صحفية اليوم "عندما غادرت ريال مدريد، كنت قد تأهلت لدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا، وخرجنا من الكأس بسبب خطأ إداري، وفي الدوري كنا متأخرين بفارق نقطتين عن برشلونة ومباراة أقل منهم، ولكن بعد ذلك، كان ريال مدريد يتخلف بفارق 12 نقطة".

واستمر المدرب الإسباني في حديثه "استفاد ريال مدريد بالفريق الذي عمل معي، ثم في النهاية فازوا بدوري الأبطال الذي تأهلت فيه إلى دور الـ16، لم أمتلك مهاجمًا جيدًا، رغم أنني طلبت ذلك، مرحلتي بالكامل كانت أفضل بكثير مما يعتقدون، لكن منطقيًا لم يكن ذلك مرضيًا للجماهير".

وأضاف "تعاقدنا مع كاسيميرو في ذلك الموسم وكوفاسيتش وفاسكيز، أعطت تلك الصفقات التوازن للفريق، الرئيس اعتبر أن التعاقد مع مهاجم ليس ضروريًا، عندما لم يكن بنزيما يقدم أفضل مستوياته ويغيب كثيرًا للإصابة".

وأكمل "الانتخابات على منصب رئاسة ريال مدريد كانت قادمة، ولم يكن يريد الرئيس ارتكاب أي أخطاء، وكان سيرجيو راموس يريد المغادرة ورونالدو لم يكن سعيدًا، وغادر كاسياس في الصيف، لذلك، كانت هناك العديد من المشاكل".

واختتم رفائيل بينتيز حديثه "كان الفريق بخير بدنيًا، غادرت وفريقي يبلي بلاءً حسنًا، ولا يزال لدينا رقم قياسي بتحقيق الفوز 8/0 في دوري أبطال أوروبا ضد مالمو، وتغلبنا 10-2 على رايو فاليكانو".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة