ريال مدريد يتخذ قرارًا مفاجئًا بشأن الميركاتو الشتوي

النادي الملكي يقرر عدم الدخول في صفقات فترة الانتقالات الشتوية

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 نوفمبر 2023
ريال مدريد يتخذ قرارًا مفاجئًا بشأن الميركاتو الشتوي

قررت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني بصورة حاسمة خطة لتقوم بتنفيذها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وأبلغت بها، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للنادي الملكي.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، انتشرت شائعات في الأيام الأخيرة تفيد برغبة ريال مدريد في التعاقد مع عدة لاعبين، ومن المتوقع أن تزداد هذه الأنباء سخونة مع اقتراب فترة الانتقالات، ولكن قرر مسؤولو النادي عدم المشاركة في سوق الانتقالات في شهر يناير المقبل.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن المدرب كارلو أنشيلوتي كان الأول الذي علم بهذا القرار، وسيعمل على تعزيز صفوف الفريق الأول باستدعاء لاعبين من أكاديمية النادي لسد الثغرات الموجودة.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد حتى الآن لم يفكر في التخلص من أي لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت إلى أن عدم المشاركة في سوق الانتقالات الشتوية هو سياسة متبعة بشكل متكرر في فترة رئاسة فلورنتينو بيريز، حيث نادرًا ما يتم التعاقد مع لاعبين جدد في شهر يناير/كانون الثاني، ويرجع ذلك إلى عدم إيمانه بأهمية هذه الفترة في عمليات الانتقالات.

وكشفت الصحيفة أن نيكو باز، أحد أبرز لاعبي أكاديمية ريال مدريد الذين يحظون بإعجاب أنشيلوتي، قد يحصل على فرصة المشاركة في مباراة اليوم أمام رايو فاليكانو.

الجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني بصورة مؤقتة برصيد 28 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن جيرونا صاحب الصدارة برصيد 31 نقطة، ولدى النادي الملكي مباراة أقل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة