نجم توتنهام يتحدث عن تصريحات والده بشأن الانتقال لريال مدريد

لاعب السبرز يتحدث عن أحلام والده

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل 2023
نجم توتنهام يتحدث عن تصريحات والده بشأن الانتقال لريال مدريد

علق إيمرسون رويال مدافع نادي توتنهام الإنجليزي على تصريحات والده التي تتحدث عن الانتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة.

وقال إيمرسون رويال خلال تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن والده لديه الحق في التعبير عن رأيه وأحلامه الخاصة بشأن مستقبله.

وأضاف نجم نادي توتنهام الإنجليزي أنه لم يتحدث مع والده حول حلم الانتقال إلى ريال مدريد ولكنه يشعر بسعادة لوجوده بين صفوف "السبرز".

وأردف إيمرسون أنه رياضي محترف ويشعر بالفخر لتمثيله نادي توتنهام الذي آمن بقدراته ومنحه فرصة اللعب له بين مجموعة من أفضل نجوم كرة القدم وبين جماهير رائعة.

الجدير بالذكر أن الشكوك تحيط بقدرات إيمرسون رويال على حجز مكان في التشكيل الأساسي للنادي في ظل تعاقد إدارة الفريق مع بيدرو بورو لاعب نادي سبورتينغ لشبونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية مقابل 40 مليون جنيه إسترليني.

الجدير بالذكر أن والد إيمرسون رويال تمنى أن يرى ابنه بقميص نادي ريال مدريد ووصف إمكانياته بأنها ستناسب الفريق الملكي.

يذكر أن نادي توتنهام هوتسبر يعاني بشدة خلال الفترة الأخيرة وهو ما ساهم في إقالة الإيطالي أنطونيو كونتي بعد صدامه مع الإدارة وتحدثه بصورة وصفت بغير اللائقة عن لاعبي وجماهير النادي.

ويحتل نادي توتنهام المركز الخامس برصيد 53 نقطة وفي حالة استمرار النتائج السلبية فإن النادي قد يبتعد عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة