عرض لهازارد ينعش فرص ريال مدريد في الميركاتو الصيفي

النادي الملكي يأمل في استغلال راتب هازارد خلال سوق الانتقالات

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 مايو 2023
عرض لهازارد ينعش فرص ريال مدريد في الميركاتو الصيفي

يأمل نادي ريال مدريد الإسباني من بيع اللاعب البلجيكي إيدين هازارد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل إنعاش فرص الفريق الملكي في الميركاتو المقبل.

وكشفت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية أن نادي فانكوفر وايت كابس الكندي الذي يشارك في الدوري الأمريكي لكرة القدم يرغب في الحصول على خدمات النجم البلجيكي هازارد.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد يرى بأن عرض النادي الكندي هو فرصة ذهبية للتخلص من هازارد الذي لا يشارك مع النادي الملكي ولا يعتمد عليه كارلو أنشيلوتي على الإطلاق.

ويمتد عقد هازارد مع النادي الملكي حتى صيف عام 2024 ولكن عدم مشاركته مع الفريق والراتب السنوي الكبير الذي يتقاضاه يجعل إدارة الفريق تفكر في التخلص منه في أسرع وقت ممكن.

ويأمل النادي الملكي في الاستفادة من بيع هازارد وإنعاش خزينة النادي بجانب توفير 24 مليون يورو وهو راتب هازارد بالضرائب بصورة سنوية.

وفي حالة عدم قدرة النادي على بيع هازارد فإن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي سيوافق على إعارة هازارد بدون مقابل ولكن مع تحمل النادي الكندي لراتب اللاعب بصورة كاملة.

وسيساعد راتب هازارد في زيادة قدرة نادي ريال مدريد على عقد صفقات خلال الميركاتو الصيفي المقبل خاصة وأن النادي الملكي قد يدفع مبالغ طائلة من أجل حسم صفقة الإنجليزي جود بيلينغهام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة