رينارد: زوجتي بولندية ولكنها سترتدي قميص منتخب السعودية

يواجه المنتخب السعودي المنتخب البولندي في الجولة الثانية من دور المجموعات

  • تاريخ النشر: السبت، 26 نوفمبر 2022
رينارد: زوجتي بولندية ولكنها سترتدي قميص منتخب السعودية

صرح مدرب منتخب السعودية هيرفي رينارد خلال مؤتمر صحفي عن مباراة السعودية وبولندا إن زوجته سترتدي قميص منتخب البولندية على الرغم من أن أهلها من بولندا، كما أضاف إلى أن أجداداه بولنديون أيضًا ولكنه سيرتدي قميص السعودية.

أشار رينارد أيضًا إلى أن زوجته تحب كرة القدم وكانت فخورة بفوز السعودية على الأرجنتين، حيث انتشر فيديو لها وهي تبكي بعد فوز السعودية المفاجئ على الأرجنتين.

اقرأ أيضًا: رينارد مواجهة بولندا صعبة ولم نفز على الأرجنتين بالصدفة

يُذكر أن رينارد على علاقة مع أرملة مدرب منتخب السنغال السابق الراحل برونو ميتسو الذي توفي بسبب السرطان في 2013، حيث وقعا في الحب بعد وفاة ميتسو عندما كان رينارد مدربًا لمنتخب البرتغال.

لدى السنغالية فيفيان دياي 3 أبناء من زوجها ميتسو الذي اعتنق الإسلام وغير اسمه فيما بعد إلى عبد الكريم ميتسو، وأطفالهم هم إنزو، ونوح، ومايفا، بينما كان المدرب رينارد متزوجًا في وقت سابق ولديه 3 أطفال أيضًا وهم كيفن، وكانديد، وأودري.

أشار رينارد كذلك إلى أن أصول أجداد من والدته تعود إلى بولندا، وقال في المؤتمر الصحفي قبل مباراة السعودية وبولندا إن والدته سترتدي قميص السعودية بالرغم من أن أهلها من بولندا.

قال رينارد في المؤتمر الصحفي أيضًا إن مواجهة بولندا صعبة، كما أضاف أن فوز المنتخب السعودية على الأرجنتين لم يكن مصادفة، ومن يقول إنه جاء بالصدفة با ينبغي الرد عليه.

وواجه المنتخب السعودي نظيره البولندي 3 مرات من قبل، جميعها كانت مبارايات ودية، حيث لعبت السعودية أمام بولندا مرتين ف يعام 1944 وانتهت بفوز بولندا، وفي عام 2006 تواجها مرة أخرى وفازت بولندا أيضًا.

يشارك المنتخب السعودي في كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه، وخرج في دور المجموعات 4 مرات، وصعد إلى الدور الثاني مرة واحدة في مونديال عام 1994 في الولايات المتحدة الأمريكية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة