رينارد يرد على شائعات تتعلق بنجوم المنتخب السعودي

مدرب الأخضر السعودي يكذب الشائعات بعد الإقصاء من كأس العالم

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 11 ديسمبر 2022
رينارد يرد على شائعات تتعلق بنجوم المنتخب السعودي

قرر الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، الخروج عن صمته والرد على الشائعات التي تتعلق بطلبه من بعض الأندية السعودية تسهيل احتراف لاعبي الأخضر خارج المملكة.

وكتب رينارد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إن كل ما ينشر حول طلبه من بعض الأندية في السعودية تسهيل انتقال نجوم المنتخب إلى الأندية الأجنبية ما هو إلى شائعات كاذبة.

وأضاف رينارد أن هذه الشائعات ليس لها أساس من الصحة وأن ذلك ليس عمله ولا في نطاق عمله ولذلك فإنه لن يقوم بمثل هذه الأمور.

وكانت صحيفة "فيتو سبورت" التركية قد ادعت أن رينارد طلب من الأندية السعودية باحتراف محمد كنو في صفوف نادي بشتكتاش التركي وذلك من أجل استمرار تألقه خاصة بعد الأداء المذهل والملفت للأنظار الذي ظهر به في كأس العالم 2022 بقطر.

كما ادعت تقارير أخرى أن رينارد طالب الأندية السعودية بتسهيل عملية احتراف نجوم المنتخب السعودي من أجل تحسين مستوياتهم للاستفادة من ذلك في البطولات المقبلة للأخضر السعودي.

يذكر أن المنتخب السعودي حقق مفاجأة كبيرة بفوزه على المنتخب الأرجنتيني المرشح للفوز بكأس العالم 2022 بقطر بنتيجة هدفين مقابل هدف قبل أن يخسر أمام المنتخب البولندي بهدفين وذلك أمام المنتخب المكسيك بهدفين مقابل هدف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة