المنتخب السعودي الأولمبي يهزم ليبيريا بالثلاثة

  • تاريخ النشر: السبت، 27 مارس 2021
المنتخب السعودي الأولمبي يهزم ليبيريا بالثلاثة

فاز المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم «تحت 23 عاماً» على نظيره المنتخب الليبيري في المبارة الودية التي جمعت بينهم، مساء اليوم، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين.

المنتخب السعودي الأولمبي يرفض التعادل أمام ليبيريا

ورفض المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم أن يتعادل مع نظيره الليبيري بهدفين لكل منهما، خلال المباراة التي عقدت على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، حيث سجل حسين العيسى الهدف الثالث للمنتخب الأخضر الأولمبي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع «94».

المنتخب السعودي الأولمبي يهزم ليبيريا بالثلاثة

مباراة المنتخب السعودي الأولمبي وليبيريا

وتتزامن المباراة التي جمعت بين المنتخب السعودي الأولمبي ونظيره الليبيري مع أيام «فيفا» التي تمتد حتى الثلاثين من الشهر الجاري، ضمن إطار المرحلة الثالثة من برنامج الإعداد لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو، والمقرر تنظيمها أواخر يوليو المقبل.

وشهد الشوط الأول من المباراة الودية التعادل السلبي بين المنتخبين، ثم أجرى المدير الفني للمنتخب سعد الشهري عقب ذلك 7 تغييرات دفعة واحدة، ثم سجل عقب ذلك المنتخب السعودي أول أهدافه من خلال محمد مران البديل في الدقيقة 55، ليتعادل المنتخب الليبيري بهدف التعادل خلال الدقيقة 72 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 84 سجل المنتخب السعودي هدفه الثاني من خلال حامد الغامدي، ليرد عليه المنتخب الليبيري في الدقيقة 84 بهدف التعادل، حتى نجح حسين العيسى في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 94.

تشكيل فريق المنتخب السعودي الأولمبي أمام ليبيريا

وكان المدير الفني سعد الشهري اختار تشكيلة فريق المنتخب السعودي الأولمبي أمام نظيره المنتخب ليبيري، على النحو التالي: «محمد الربيعي، نواف بوشل، خليفة الدوسري، عبدالباسط هندي، عبدالله حسون، ناصر العمران، مختار علي، أيمن الخليف، فواز الطريس، سعد السلولي، حسن آل سليس».

دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو

وكان المنتخب السعودي الأولمبي تحت 23 عاماً تأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية، المقرر عقدها في طوكيو العام الجاري، عقب نيله أحد المقاعد المؤهلة في كأس آسيا تحت 23 عاماً في تايلاند مطلع العام الماضي، التي حلّ في المركز الثاني خلالها.

يأتي ذلك بعد مشاركة الفريق السعودي في دورة الألعاب الأولمبية بعد غياب أكثر من عقد من الزمان، فكانت المشاركة الأولى له في المحفل الدولي الذي عقد في أتلانتا عام 1996، حيث وقع في مجموعة قوية برفقة فرنسا وإسبانيا وأستراليا، حيث لم ينجح في الخروج ولو بنقطة من البطولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة