إعلامي سعودي: تصريحات ليفاندوفيسكي عن المنتخب السعودي متزنة

قائد المنتخب البولندي تحدث بطريقة رائعة عن الأخضر السعودي

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2022
إعلامي سعودي: تصريحات ليفاندوفيسكي عن المنتخب السعودي متزنة

أبدى سلطان اللحياني قائد نادي الوحدة السابق والإعلامي الرياضي الحالي رأيه في تصريحات البولندي روبرت ليفاندوفيسكي قائد منتخب بلاده والذي من المنتظر أن تجمع بينه والأخضر السعودي مواجهة قوية في كأس العالم 2022.

وقال اللحياني خلال ظهوره في برنامج أكشن مع وليد إن ليفاندوفيسكي تحدث بطريقة متزنة عن المنتخب السعودي وهو أمر صادر من لاعب يمتلك عقلية كبيرة ومحترفة.

وأشار اللحياني إلى أن ليفاندوفيسكي يعلم أهمية مباراة المنتخب السعودي في كأس العالم من أجل التأهل للدور الثاني خاصة وأن الأخضر يعاني كثيراً أمام المنتخبات الأوروبية.

وتأتي تصريحات اللحياني بعدما أكد ليفاندوفيسكي أن الأخضر السعودي يعتبر مفاجأة لما يمتلكه من دفاع قوي وجودة تكتيكية عالية بالإضافة للتمتع بالسرعة العالية والقدرة على بناء اللعب.

وشدد ليفاندوفيسكي أن المنتخب البولندي عليه أن يجد الأسلوب المناسب لمواجهة المنتخب السعودي لأن المهمة ستكون صعبة للغاية.

ومن ناحية أخرى، أشاد اللحياني بهيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي يعمل على رفع المعدلات البدنية لنجوم الأخضر في كأس العالم وهو ما سيقلص الفوارق مع بقية المنتخبات في المجموعة خاصة وأن مجموعة المنتخب السعودي تضم منتخبات قوية وعلى رأسها المنتخب الأرجنتيني وكذلك المنتخب المكسيكي وأخيراً المنتخب البولندي.

كما أشاد اللحياني باختيارات رينارد للمباريات الودية وأنهم يلعبون لمدارس قريبة من المنتخبات الموجودة في المجموعة الخاصة بالمنتخب السعودي في المونديال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة