رينارد يكشف أسباب تركه للمنتخب السعودي

ويتحدث عن طموحاته مع المنتخب الفرنسي للسيدات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مارس 2023
رينارد يكشف أسباب تركه للمنتخب السعودي

أوضح المدرب الفرنسي هيرفي رينارد عن الأسباب التي دفعته لاتخاذ قرار الرحيل عن القيادة الفنية للمنتخب السعودي.

وانتقل رينارد من منصبه كمدير فني للمنتخب السعودي من أجل تدريب المنتخب الفرنسي للسيدات وهو قرار أثار العديد من التساؤلات وعلامات الاستفهام.

وقال رينارد خلال مؤتمر صحفي إنه يتابع الكرة النسائية منذ عام 2014 وذلك من خلال البطولة الكبرى والأندية الفرنسية التي استطاعت التتويج ببطولات قارية خلال السنوات الماضية.

وأضاف رينارد أنه متحمس كثيراً لخوض التجربة وقيادة المنتخب الفرنسي للكرة النسائية خاصة وأن بعد أسابيع قليلة سينطلق كأس العالم.

وأردف رينارد أن بعد الانتهاء من كأس العالم سيستعد لدورة الألعاب الأولمبية في باريس العام المقبل وهو ما يفسر قراره بترك المنتخب السعودي لكرة القدم من أجل الانتقال لتدريب المنتخب الفرنسي للسيدات.

ورفض رينارد التقارير التي تتحدث أنه قبل مسؤولية المنتخب الفرنسي للسيدات من أجل رد الاعتبار، خاصة وأنه عمل لثلاثة مواسم في دوري الدرجتين الثانية والثالثة.

واستكمل رينارد تصريحاته أنه كان له تجارب أخرى مع ناديي سوشو وليل وأنه فخور كذلك كونه مدرباً فرنسياً خاص العديد من التجارب خارج البلاد.

وواصل رينادر بقوله إنه يشق طريقه بعدما بدأ من القاع ومر بعد ذلك بمنحنيات صعود وهبوط في مسيرته ولكنه يحاول تقديم أفضل صورة ممكنة عن المدرب الفرنسي.

واختتم رينارد تصريحاته بأنه بدأ في متابعة منتخب فرنسا للسيدات بمجرد ترشيحه لهذا المنصب من أجل دراسة كل شيء يتعلق بالفريق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة