تحديد إصابة سلمان الفرج قائد المنتخب السعودي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
تحديد إصابة سلمان الفرج قائد المنتخب السعودي

كشف الجهاز الطبي للمنتخب السعودي عن إصابة سلمان الفرج نجم وقائد المنتخب السعودي وذلك بعد خروجه من مباراة الأرجنتين في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة بكأس العالم 2022 بقطر.

وذكر الجهاز الطبي للمنتخب السعودي أن الفحوصات التي خضع لها سلمان الفرج كشفت عن إصابته في عظمة الساق دون تحديد المدة التي سيغيب عنها قائد الأخضر.

يذكر أن إصابة سلمان الفرج جاءت في فوز تاريخي للمنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف في مباراة يوم الثلاثاء الماضي بالمونديال.

فيما قرر هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي الاكتفاء بتدريبات استشفائية وعلاجية في مقر معسكر الأخضر بجانب استكمال رياض شراحيلي للتدريبات العلاجية برفقة الجهاز الطبي.

وقرر المدير الفني للأخضر فتح التدريبات المسائية لوسائل الإعلام لأول ربع ساعة قبل إغلاقها بعد ذلك والتركيز على الجوانب التكتيكية والفنية.

كما خصص رينارد حصة تدريبية للاعبي المنتخب السعودي الذين لم يشاركوا في مباراة الأرجنتين للحفاظ على جاهزيتهم ولياقتهم البدنية.

ويتصدر المنتخب السعودي المجموعة الثالثة في كأس العالم برصيد ثلاث نقاط وبفارق نقطتين عن بولندا والمكسيك مع وجود المنتخب الأرجنتيني في المركز الرابع بدون أي نقطة.

ويستعد الأخضر لمواجهة المنتخب البولندي يوم السبت المقبل في الجولة الثانية من مباريات البطولة على أن يختتم المنتخب السعودي مشواره في دور المجموعات بمواجهة المكسيك يوم الأربعاء الذي يليه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة