إصابة سلمان الفرج في مواجهة المنتخب السعودي أمام أيسلندا

قائد المنتخب السعودي غادر مواجهة أيسلندا مصاباً

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 نوفمبر 2022
إصابة سلمان الفرج في مواجهة المنتخب السعودي أمام أيسلندا

تعرض سلمان الفرج قائد المنتخب السعودي للإصابة خلال مواجهة الأخضر أمام أيسلندا ضمن التحضير لكأس العالم 2022 بدولة قطر والذي سينطلق يوم 20 نوفمبر الجاري.

وجاءت إصابة سلمان الفرج في الدقيقة 42 من عمر المباراة بعد سقوطه على الكتف خلال محاولته المرور بالكرة من أحد لاعبي المنتخب الأيسلندي.

وسقط الفرج على الأرض متألماً بسبب سقوطه في اللعبة المشتركة ليغادر الملعب بعد ذلك بسبب الإصابة ليحل أيمن يحيى بدلاً منه ليستكمل مع الأخضر المباراة.

وحاول هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي الاطمئنان على حالة الفرج خلال تلقيه الإسعافات من الجهاز الطبي الخاص بالأخضر خارج الملعب ولكن الفحوصات هي من ستشخص إصابة قائد الأخضر السعودي.

وتسببت إصابة الفرج في قلق كبير لرينارد الذي يعتبر قائد الفريق من أهم اللاعبين خاصة وأنه شبهه في الفترة الماضية بالنجم الإيطالي تياغو موتا الذي تألق لسنوات طويلة في ملاعب كرة القدم.

وينتظر أن تكشف الفحوصات عن حالة سلمان الفرج ومدى إمكانية لحاقه بكأس العالم خاصة وأن المونديال لم يتبق عليه سوى 14 يوماً فقط.

يذكر أن المنتخب السعودي يقع في مجموعة صعبة ضمن منافسات كأس العالم 2022 في قطر والتي تضم منتخبات الأرجنتين والمكسيك بجانب المنتخب البولندي كذلك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة