المنتخب السعودي يتحدى التاريخ عند لقاء بولندا في كأس العالم

الأخضر السعودي يبحث عن تحقيق أول نتيجة إيجابية في تاريخ مواجهاته مع بولندا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 نوفمبر 2022
المنتخب السعودي يتحدى التاريخ عند لقاء بولندا في كأس العالم

يرفع المنتخب السعودي راية التحدي عند مواجهة المنتخب البولندي غداً السبت ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة من مباريات كأس العالم 2022 في قطر.

وينحاز التاريخ إلى المنتخب البولندي الذي تمكن من الفوز على نظيره السعودي في الثلاث مواجهات الودية التي جمعت بينهما طوال السنوات الماضية.

ونجح المنتخب البولندي في الفوز على الأخضر في ثلاث مباريات أقيمت في عامي 1994 و2006، وكان المنتخب السعودي قد التقى مرتين مع نظيره البولندي في عام 1994 وانتهت المباراتان بفوز الأخير بهدف وبهدفين مقابل هدف.

فيما تمكن المنتخب البولندي كذلك من التفوق في المباراة الثالثة التي أقيمت في عام 2006 على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وخلال مواجهات المنتخب السعودي أمام المنتخب البولندي تمكن الأخضر من هز الشباك مرتين عن طريق سامي الجابر في عام 1994 ورضا تكر في عام 2006.

ويبحث المنتخب السعودي عن مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية في المباراة الثانية من مشاركته بكأس العالم 2022 بعد الفوز التاريخي على المنتخب الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف.

ويتمتع الأخضر السعودي بثقة عالية بعد الفوز على راقصي التانجو في ظل امتلاك الصقور لعدد كبير من النجوم وعلى رأسهم سالم الدوسري وصالح الشهري.

وتأمل جماهير المنتخب السعودي في تحقيق نتيجة إيجابية تقرب الأخضر من التأهل إلى الدور الثاني من كأس العالم لمعادلة إنجاز مونديال 1994.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة