في أول ظهور له بعد الزواج.. أحمد عصام يكشف كواليس حفل زفافه (فيديو)

شارك في حفل زفاف أحمد عصام أغلب نجوم الفن المصري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 فبراير 2023
في أول ظهور له بعد الزواج.. أحمد عصام يكشف كواليس حفل زفافه (فيديو)

كشف الفنان أحمد عصام، تفاصيل حفل زفافه الأسطوري، والذي تصدر محركات البحث بسبب مشاركة العديد من نجوم الفن في مصر منهم الهضبة عمرو دياب، النجم تامر حسني، والنجم محمد منير، وآخرون.

وقال "عصام" إن الفرح هو مظهر من مظاهر الحب التي يرى نفسه أنه محظوظ بهذا الحب، وقال إنه لم يكن يرتب للقيام بحفل زفاف، وفكر في الأمر قبلها بأسبوعين فقط، وحينما أخبر صديقه الفنان تامر حسني أنه سيتزوج أصر على أن يكون هناك حفل زفاف.


 

وكشف أحمد عصام على أن قائمة الأسماء على هاتفه المحمول تصل إلى 34 ألف شخص وأنه وجه الدعوة لكل هؤلاء، وبعضهم لم يستطع القدوم بسبب ارتباطات عمل.

وقال إنه بعد حفل الزفاف بدأ البعض يبحث من هو أحمد عصام، فالبعض يعرفه كممثل، والبعض يعرفه من الألعاب النارية، والبعض لا يعرفه من الأساس.

وقال خلال تصريحات لبرنامج ONE TAKE: "، إنه يتمنى إعادة حفل الزفاف مرة أخرى نظرا لحالة الحب الشديدة التي كانت موجودة في الحفل. وقال إنه كان قد جهز أغنية مع صديقه تامر حسني لاستقبال العروس، ولكنهم غيروا الفكرة خاصة أن الجميع كان ينتظر رؤية الألعاب النارية في حفل زفافه وعلق على الأمر "مينفعش يبقى باب النجار مخلع".

عمرو دياب وتامر حسني لأول مرة

قال أحمد عصام إن غناء كل من تامر حسني وعمرو دياب سويا لم يكن مرتباً له، وإنه كان جزءاً من التعبير عن الحب، وغنى تامر مع الهضبة أغنية " يا أنا يا لا" وتصدروا محركات البحث لأنها لأول مرة في مشوارهم الفني.

كما أوضح أن إعادة مشهد فيلم نور عيني بالغناء المشترك بينه وبين تامر حسني لم يكن مرتباً لها أيضا، وأن تامر حسنى فاجئه بـ"الطرابيش" في حفل الزفاف.

وغنى في حفل زفاف أحمد عصام العديد من نجوم مصر ومنهم، محمد حماقي، حميد الشاعري، مصطفى قمر، وأحمد سعد، وحضره أغلب نجوم الوسط الفني المصري. كما شهد على عقد قرانه من سارة عبد الفتاح الكينج محمد منير وصديقه تامر حسني.

من هو أحمد عصام؟

هو مصمم ألعاب نارية ومهندس مؤثرات بصرية، ومؤخرا ممثل ومؤلف، ولد "أحمد" يوم 10 نوفمبر عام 1980، وعلى الرغم من مشاركته في طفولته في المسلسل الشهير بوجي وطمطم إلا أنه اتجه إلى تصميم الألعاب النارية والمؤثرات البصرية.

وشارك "عصام" في عروض الألعاب النارية في حفلات النجوم، حتى أصبح أشهر مصمم ألعاب نارية في مصر يشارك في كبرى الحفلات.

أما عن مشواره كممثل، ففي عام 2010 عاد للتمثيل وعرفه الجمهور لأول مرة من خلال فيلم نور عيني مع صديقه النجم تامر حسني والفنانة منة شلبي والفنانة عبير صبري والفنان عمرو يوسف. وبدأ بعدها يشارك في مجموعة من الأعمال ومنهم مسلسل آدم مع النجم تامر حسني.

وشارك أيضا في مسلسل قانون عمر، الجزء الثاني من مسلسل البيت الكبير، مسلسل بيت السلايف، مسلسل دكتور أمراض نسا مع النجم مصطفى شعبان، مسلسل ولي العهد، مسلسل الشك، ومسلسل خطوط حمراء، كما أنه مؤلف مسلسل طلقتك نفسي الذي شارك في بطولته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة