أول رد من زوجة حسن شاكوش عن سبب سجودها في حفل الزفاف

أثارت ريم طارق عروس حسن شاكوش الجدل بسجودها في حفل الزفاف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مارس 2023
أول رد من زوجة حسن شاكوش عن سبب سجودها في حفل الزفاف

قالت ريم طارق، زوجة حسن شاكوش مطرب المهرجانات الشعبية، إن سجودها شكر لله في حفل الزفاف جاء من تلقاء نفسها بشكل مفاجئ وأن "حسن" لم يكن يعلم عن نيتها للسجود، ولم تتفق معه لإحداث "شو" في حفل الزفاف.

وأوضحت ريم طارق في برنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة عن أنها لم يشغلها ما كتب عنها بعد حفل الزفاف، وأنها سجدت تعبير عن شكرها لله وكان أمام عدد محدود من المعازيم قبل ظهور حسن شاكوش.

وتابعت عروس حسن شاكوش، أنها مؤمنة بالله، وتحاول دائما التقرب لله، وكانت تمر بظروف عصيبة قبل أن يتقدم "حسن" لخطبتها، وكانت تحرص على أن تقيم الليل، وتصلى وتدعو الله أن يعوضها بالاختيار الصحيح.

وأضافت ريم طارق أنه بعدها تقدم لها حسن شاكوش، فأحسن أنه عوض من الله ولذلك كانت تحرص على أن تصلي ركعتين شكر لله في قيام الليل، لسعادتها لتقدم حسن لها.

وأكدت ريم طارق أنها لم تسجد من أجل أن تصبح "تريند" لأن حفل الزفاف كانت تعلم أنه سيكون "تريند"، وقالت إنها ليست في حاجة لعمل "شو" في حفل الزفاف. وقالت: "الحمدلله إن حسن لم يكن موجود وقت سجودي حتى لا يتم إتهامي بالسجود له".

وسبق وكشفت ريم طارق في تصريحات لها عن سعادتها بالزواج من حسن شاكوش لأنه كما قالت عريس "شيك"، مهندم المظهر، صوته حلو، ويجيد لعب كرة القدم. في الوقت نفسه قال حسن إن "ريم" هي ابنة الجيران وأنه أحبها لأنها لا يوجد أي علاقة بينها وبين السوشيال ميديا، وأنها لا تمتلك أي حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي سواء "تيك توك، فيسبوك، أو إنستغرام"، ولديها فقط واتس آب.

حفل زفاف حسن شاكوش

احتفل مطرب المهرجانات حسن شاكوش بزفافه الشهر الجاري في حفل أثار الكثير من الجدل بسبب التكلفة الباهظة التي تم تداول الأنبار عنها، وكتبت بعض المواقع أن حفل الزفاف تكلف 2 مليون جنيه، ولكن "شاكوش" أكد مع بسمة وهبة في برنامج "العرافة" أن تكلفة حفل زفافه 4 ملايين و200 ألف جنيه.

وحضر حفل زفاف "شاكوش" عدد كبير من نجوم الوسط الفني من أبرزهم النجم تامر حسني، النجم رامي صبري، النجمة هنادي مهنا، النجوم حمو بيكا وعمر كمال.

كما أثار الجدل سجود عروسه في حفل الزفاف شكر لله، وتعرضت للهجوم من البعض منهم الإعلامية رضوى الشربيني المدافعة الشهيرة عن حقوق المرأة، وذهب البعض الآخر أنها فعلت ذلك من أجل "التريند" وهو الأمر الذي نفته ريم طارق في حوارها مع بسمة وهبة.

كما أثار الجدل الحديث عن الأجر الكبير الذي تقاضاه الفنان تامر حسني من أجل إحياء حفل زفاف "شاكوش"، ولكن مطرب المهرجانات أكد في بث مباشر على صفحته الرسمية على الفيسبوك أن تامر رفض أن يتقاضى أي أجر لإحيائه حفل زفافه، وأنه أخبره أنهم زملاء مهنة واحدة.

وخرجت عدة شائعات أيضا عن أن محمد رمضان أهدى حسن شاكوش ساعة من الألماظ يصل ثمنها إلى 100 ألف دولار، وهو الأمر الذي نفى شاكوش صحته أيضا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة