ابنة محمد فؤاد تتصدر التريند بعد ظهورها في حفل زفاف شقيقها

تصدر ابنة الفنان محمد فؤاد التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن ظهرت لأول مرة أمام الجمهور

  • تاريخ النشر: السبت، 02 مارس 2024
ابنة محمد فؤاد تتصدر التريند بعد ظهورها في حفل زفاف شقيقها

تصدر ابنة الفنان محمد فؤاد التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن ظهرت لأول مرة أمام الجمهور خلال احتفالها مساء أمس الجمعة بحفل زفاف وعقد قران شقيقها عبد الرحمن.

ابنة محمد فؤاد

وتألقت ابنه محمد فؤاد التي ظهرت في صورة شابة جميلة في فستان أحمر أظهر جمال قوامها، وأشاد الجمهور بجمالها اللافت والرائع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

كما ظهر في الصور والفيديوهات التي انتشرت على مواقع احتفال محمد فؤاد مع نجلته بزفاف نجله عبدالرحمن، بالرقص والإحسان والتقبيل.

حفل زفاف ابن محمد فؤاد

واحتفل الفنان محمد فؤاد، مساء أمس الجمعة، بحضور عدد ن الفنانين الوسط الفني، بحفل زفاف ابنه عبد الرحمن، وسط حالة من البهجة والفرحة.

 واستطاعت عروس عبدالرحمن محمد فؤاد أن تلفت أنظار النشطاء بجمالها، فظهرت بفستان أبيض طويل، مزين بالدانتيل والترتر، وحمل توقيع أحد المصممين العالميين، واختارت مجوهرات ألماسية راقية، ومكياج ناعم، وتسريحة شعر بسيطة، وظهر العريس وسيما في بدلة كلاسيكية سوداء وربطة عنق من نفس اللون.

ومن بين الحاضرين في الحفل، الفنانان حميد الشاعري ومصطفى قمر ودنيا عبد العزيز وزوجها ونقيب الموسيقيين مصطفى كامل ومحمد لطفي وخالد عجاج والملحن وليد سعد، وحرصوا على تقديم أبرز أغانيهم مع تقديم التهاني والتبريكات للعروسين وللفنان محمد فؤاد.

عمل محمد فؤاد القادم

بعد غياب طويل عن السينما استمر 19 عاما، يستعد الفنان محمد فؤاد للعودة بعمل جديد، لم يكشف عن تفاصيله بعد، ولكنه أبدى حماسه وتفاؤله به، وتمنى أن ينال إعجاب الجمهور، وقال فؤاد إنه يحب التحدي والتجديد في أعماله، وأنه يختار دائما الأدوار التي تلامس مشاعر الناس.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد فؤاد السينمائية كان فيلم "غاوي حب"، الذي عرض عام 2005، وشارك في بطولته الفنانة حلا شيحة والفنان رامز جلال، وحقق نجاحا كبيرا واستحسان الجمهور. والفيلم من إخراج أحمد البدري وتأليف أحمد البيه.

آخر ظهور للفنان محمد فؤاد

وكان الفنان محمد فؤاد، ظهر مؤخراً في حفل الليالي السعودية المصرية في دار الأوبرا المصرية، وتصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن انتشرت صور له مع الفنانة مي عز الدين في الحفل في أول ظهور لهما بعد أكثر من 20 عاماً من التعاون.

واستعاد الجمهور ذكرياتهم مع الثنائي اللذين تعاونا في فيلم "رحلة حب" الذي طرح بالسينمات عام 2001، والذي حقق وقتها نجاحاً كبيراً في دور العرض بالسينمات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة