المغني علي لوكا يدعو النجوم للمشاركة في تقديم أغنية لفلسطين

أكد أنه سيتبرع بأرباح الأغنية لقطاع غزة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أكتوبر 2023
المغني علي لوكا يدعو النجوم للمشاركة في تقديم أغنية لفلسطين

طالب مغني الراب المصري علي لوكا من النجوم والمطربين في مصر والوطن العربي لتقديم أغنية دعمًا للشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية والتبرع بعائدات هذه الأغنية إلى فلسطين.

وكتب علي لوكا عبر خاصية ستوري على حسابه على إنستغرام: "مساء الخير. طبعًا أنا فنان وفي ظل هذه الظروف اللي بتمر بيها فلسطين وأهلنا هناك  أنا لا أملك إلا الدعم الفني والمادي والمعنوي".

وأضاف: "عشان كدا قررت أعمل أغنية لدعم القضية الفلسطينية و100 من أرباحها هتبرع بيها لدعم إخواتنا في غزة".

وطالب لوكا زملائه من الفنانين والمؤثرين المشاركة في هذا العمل، وقال: "بدعوا زملائي الفانين والمؤثرين في المجالين المرئي والمسموع الانضمام للمشاركة في العمل، فاللي يقدر يبعت لي ونبدأ تنفيذ المشروع في أسرع وقت".

وأكد لوكا أن هذا واجبه كفنان في هذه الأزمة لتوصيل صوتنا إلى العالم، وقالت: "الفن رسالة ودا واجبنا في الظروف دي ودورنا إننا نوصل للعالم صوتنا وموقفنا".

المغني علي لوكا يدعو النجوم للمشاركة في تقديم أغنية لفلسطين

وكتب علي لوكا ستوري آخر أكد فيه أنه سيتحرى الشفافية والدقة في أرباح هذه الأغنية، وقال: "بالمناسبة بعد ما التراك ينزل نزل تقرير شهري بالأرباح وهنزل اسكرين شوت لتحويل الأرباح لدعم غزة".

المغني علي لوكا يدعو النجوم للمشاركة في تقديم أغنية لفلسطين

وأكد علي لوكا أن الدعوة ليست موجهة للفنانين في مصر بس، ولكن لكل الفنانين في الوطن العربي، وقال: "الكلام دا لكل الفنانين زملائي في الوطن العربي مش في مصر بس، وفي النهاية إذا محدش هيشارك هنفذها لوحدي".

المغني علي لوكا يدعو النجوم للمشاركة في تقديم أغنية لفلسطين

اقرأ أيضًا: أحمد حسام ميدو يهاجم محمد صلاح: خذلت الشعب الفلسطيني

آخر أعمال الرابر علي لوكا

يُذكر أن الرابر علي لوكا حقق نجاحًا كبيرًا وإشادة واسعة بسبب أغنية "لسه يا دنيا" وهي أغنية عرضت ضمن أحداث مسلسل "جعفر العمدة" الذي عرض في موسم رمضان 2023، وضم عدد كبير من النجوم.

وقد تعاقد علي لوكا مؤخرًا للمشاركة في فيلم "أنا وابن خالتي" وسيشارك فيه كممثل وليس كمغني، وقد انتهى من تصوير العمل ومن المقرر عرضه قريبًا. يشارك في هذا العمل بيومي فؤاد وسيد رجب وميمي جمال وهنادي مهنى وسارة عبد الرحمن ومن إخراج أحمد صالح وتأليف عمرو أبو زيد.

وقد اشتهر الرابر علي لوكا بأغنية "متخافيش يامّا" التي حققت نجاحًا كبيرًا وتصدرت التريند في مصر والدول العربية على يوتيوب وتطبيق تيك توك أيضًا، وحققت الأغنية حتى الآن أكثر من 135 مليون مشاهدة.

اقرأ أيضًا:  جمعية إغاثة أطفال فلسطين تمنح الأمل لشابة فلسطينية وقعت ضحية للحروق

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة