زوجة الفنان سيد رجب توجه له اتهامات بسلب أموالها وطردها من منزلها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 مارس 2022
زوجة الفنان سيد رجب توجه له اتهامات بسلب أموالها وطردها من منزلها

فاجأت الأمريكية كيكي نيسليون، الزوجة الثانية للفنان المصري سيد رجب، جماهيره على مواقع التواصل الاجتماعي بمنشور توجه من خلاله اتهامات له باستيلائه على أموالها وطردها من منزلها.

ونشرت كيكي نيسليون منشوراً طويلاً على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" جاء عنوانه "خلف الكواليس مع أبو العروسة سيد رجب" في إشارة منها إلى عمل "أبو العروسة" الدرامي الذي حقق سيد رجب من خلاله نجاحاً كبيراً.

وأوضحت زوجة سيد الرجب، أن الفنان المصري طردها من منزلها في منطقة دهشور في محافظة الجيزة، وأنكر وجود أي حقوق لها فيه.

وأشارت السيدة الأمريكية أنها لم تكن ترغب في عرض المشكلة على الرأي العام بهذه الصورة ولكنها قررت أن تروي قصتها بعدما شعرت أنه ليس ذات الرجل الذي تزوجته ووثقت به.

وذكرت زوجة الفنان المصري أنها ذهبت إلى منزلها منذ عدة أيام للتأكد من أن كل شيء على ما يرام، استعداداً لاستقبال بعض الأصدقاء في اليوم التالي، لكنها فوجئت بمنعها من الدخول.

وعبرت عن صدمتها بأنها اكتشفت أن زوجها السابق أحضر بعض أفراد الأمن وأمرهم بمنعها من دخول مزرعتها وبيتها.

وكشفت نيسليون أنها كانت اتفقت مع سيد رجب على الانفصال بصورة ودية دون طلاق رسمي حتى يستمر التأمين الصحي الخاص بها والإقامة في مصر كذلك، واتفقت مع النجم المصري على دفع نفقة شهرية مناسبة بالإضافة لمساعدتها في الحصول على مسكن مناسب.

وأوضحت نيسليون أنها تفاجأت برفض سيد رجب التوقيع على الاتفاق وشعرت بالصدمة عندما علمت أن الفنان المصري طلقها بصورة غيابية وترك لها إخطار الطلاق مع حارس العقار.

وتسبب طلاق سيد رجب لها في حرمانها من كافة حقوقها ولم يكن أمامها سوى اللجوء إلى القضاء، وأن القضية مستمرة منذ شهور في المحاكم.

ويرفض الفنان المصري أي محاولة للتحدث مع نيسليون خلال الفترة الماضية وأنها لم تستقبل منه أي نفقات منذ شهر أبريل الماضي وذلك بحسب ما وصفته السيدة الأمريكية في منشورها.

وفجرت كيكي نيسليون مفاجأة بأنها ساعدته كثيراً طوال مشواره واشترت شقة من مدخراتها في عام 2002، كما أن زوجها استفاد من معارفها في الوسط الفني ليبدأ مشواره في عالم التمثيل بعد ذلك.

كما اقترح عليها سيد رجب خلال عام 2009 عندما كان في أول خطواته بعالم التمثيل، شراء قطعة أرض بمنطقة دهشور من أموالها وقامت بتسجيل العقود باسمه نظراً لأنها لا تمتلك الجنسية المصرية.

كما أضافت طليقة النجم المصري أن اضطرت إلى أن تكشف تفاصيل القصة وذلك بعدما أجبرها على السير في هذا الطريق خاصة بعدما أنكر كل ما قامت به من أجله ومن أجل أولاده.

وأبدت نيسليون صدمتها من تصرفات الفنان سيد رجب خاصة وأه كان يقر بمساعداتها له في العديد من اللقاءات التليفزيونية وقال عنها إنها كانت سبب الشهرة التي وصل إليها.

وأنهت نيسليون منشورها الطويل بالكشف عن تفاصيل مأساتها بأنها باتت غير قادرة على دفع الفحوصات الدورية لمرض السرطان وأنها لا تستوعب إنكاره لعلاقتهما التي دامت 21 عاماً، قبل أن تختتم حديثها بأنها تأسف وتتألم من كشف القصة الحقيقة لـ"أبو العروسة".

معلومات عن الفنان سيد رجب

ولد الفنان سيد رجب  السيد الذهبي في 16 من شهر نوفمبر في عام 1950 في مدينة القاهرة، ودرس في كلية الهندسة جامعة القاهرة وتخرج فيها ليعمل بعد ذلك في شركة "النصر" للسيارات.

ولكنه بعدها وجه اهتمامه كله للتمثيل، فقدم استقالته كمهندس والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج فيها ليبدأ مسيرته الفنية على خشبة المسرح الحر والمسرح التجريبي لسنوات عديدة، وقدم مسرحيات داخل وخارج مصر.

وتزوج سيد رجب مرتين المرة الأولى من سيدة مصرية من خارج الوسط الفني، وأنجب منها ابنين، وهما زياد وأميرة، ولكنهما انفصلا بعد 13 عامًا من الزواج بسبب الفوارق الاجتماعية بينهما على حد تعبيره.

أما الزيجة الثانية كانت من سيدة أمريكية الجنسية، وتحدث عنها كثيرًا في حواراته الصحفية، حيث نسب إليها الفضل في شهرته ونجوميته الحالية، فكانت تمول فرقته التمثيلية وتشجعه على التمثيل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة