ياسمين عز توجه رسالة إلى زوجات مشجعي الزمالك: كوني خط دفاعه الأول

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو 2023
ياسمين عز توجه رسالة إلى زوجات مشجعي الزمالك: كوني خط دفاعه الأول

وجهت الإعلامية المصرية ياسمين عز رسالة إلى زوجات مشجعي نادي الزمالك، حيث يواجه مشجعو الزمالك فترة صعبة بسبب خسارة ناديهم في مباريات عدة، ونصحت ياسمين عز السيدات بألا يضغطن على رجالهن في هذه الفترة.

وقالت: "فرعونك الزملكاوي عنده أزمة ثقة من بداية الموسم  بلاش تقفي له علي الواحدة ولو مسك تليفونك قوليله خد راحتك ولو نزل في أي وقت متسألهوش رايح فين وجاي منين".

وأضافت ياسمين عز أن الرجل الزملكاوي حاليًا يعاني من ضغط بسبب سخرية جمهور الأهلي منه، ولهذا السبب يبتعد عن السوشيال ميديا لفترة طويل، ونصحت النساء بالاهتمام بزوجها خلال هذه الفترة والابتعاد عن الأمور التي تغضبه.

وقالت ياسمين عز: "فرعونك الزملكاوي بيهرب اليومين دول من كل السوشيال ميديا بسبب تحفيل الأهلاوية عليه، وبيقضي معاكي إنت أطول فترة ممكنة ونادرا لما يمسك موبايله خليكي بقى رقيقة معاه ومتزوديش نكد علي نكده وحاولي تقللي معاه جرعة النكد واكتمي أي نكد لحد لما موده يتعدل".

وقالت ياسمين عز للسيدات بالابتعاد عن الحديث عن أي عقود خلال هذه الفترة، فهذه فترة انتقالات وعقود في الأندية، وتابعت: "إحنا دلوقتي في فترة الانتقالات ولاعيبة عقودها بتخلص ولاعيبة بتجدد عقودها وهو عنده مشكلة في العقود فياريت متفتحيش معاه أي عقود خاصة بالإيجار أو أي شيء".

ووجهت نصيحة للسيدات بأن يكن خط الدفاع لرجالهن خلال هذه الفترة بعدما خذله خط دفاع ناديه المفضل، وقالت: "فرعونك حبيبك الزملكاوي لو خط دفاعه خذله الفترة الأخيرة لازم  تكوني خط دفاعه الأول اللى ميدخلش فيه جون ولو خط وسط خذله لازم تكوني رمانة الميزان في كل قراراته ولو هجوم خذله لازم تكوني مهاجمه الأول مع أي حد يهاجمه".

أبرز تصريحات ياسمين عز

يُذكر أن الإعلامية ياسمين عز اشتهرت بسبب تصريحاتها الغريبة والمثيرة للجدل للنساء، وآخر هذه التصريحات حول السيدات في المغرب، حيث قالت إن السيدة المغربية تستطيع أن تفهم زوجها وترعاه بشكل جيد، وهي أحسن سيدة في الوطن العربي التي ترعى زوجها وتخدمه.

كما سبق أن تحدثت ياسمين عز مرارًا عن طرق التعامل مع الزوج وكيف يمكن للزوجة أن تنادي زوجها أو تتحدث معه، واشتهرت في البداية بسبب تصريحات حول "الصوت الشتوي" و"الصوت الصيفي" وأنه يجب على المرأة التحدث مع زوجها بالصوت الشتوي الرقيق.

وأثارت الإعلامية ياسمين عز سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الألقاب التي أطلقتها على الرجال، حيث طلبت من النساء في مصر مناداة أزواجهم بلقب "فرعوني الكبير الصغير" وألا تناديه باسمه وأن تسبق اسمه بلقب "أستاذ" مع الحرص على استخدام الصوت الشتوي في الحديث مع الزوج.

ولم تكتفِ بتوجيه نصائح للمرأة المصرية، بل انتقلت إلى المرأة اللبنانية ونصحتها بأن تنادي زوجها "فينقي" حتى يجتمع الحضارة والتاريخ في آن واحد، وقد سببت هذه التصريحات الغريبة سخرية وغضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة