زوجة حلمي بكر ترد على اتهامات تعذيبه وخطفه في الشرقية

خرجت زوجته سماح عبد الرحمن القرشي للرد على الاتهامات التي وجهها لها ابنه هشام بالاستيلاء على شقته في المهندسين ونقله إلى شقة ريفية في الشرقية وتعريضه للتعذيب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 فبراير 2024
زوجة حلمي بكر ترد على اتهامات تعذيبه وخطفه في الشرقية

في ظل الأزمة الصحية التي يمر بها الموسيقار الكبير حلمي بكر، خرجت زوجته سماح عبد الرحمن القرشي للرد على الاتهامات التي وجهها لها ابنه هشام بالاستيلاء على شقته في المهندسين ونقله إلى شقة ريفية في الشرقية وتعريضه للتعذيب.

رد زوجة حلمي بكر على اتهامات خطفه 

وقالت سماح في مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" على قناة ON مع الإعلامية لميس الحديدي، إن حلمي بكر يعيش معها وابنتهما ريهام في مدينة كفر صقر بمحافظة الشرقية، وأنه رفض الذهاب مع إخوته إلى القاهرة عندما زاروه الأسبوع الماضي، مؤكدة أنه يحبها ومتعلق بوالدتها أيضاً.

وأوضحت سماح أنها نقلت زوجها إلى الشرقية لتغيير الجو والاستفادة من الهواء النظيف، ولأنها تحتاج إلى مساعدة أهلها في رعايته، خاصة أنه يعاني من مشاكل في القلب والكلى والرئة، وأن أمواله تم سرقتها من قبل مدير أعماله السابق.

ونفت سماح القرشي ما قاله ابن زوجها هشام عن أنها منعته من الاتصال بوالده أو زيارته، وقالت إنه كان في القاهرة الأسبوع الماضي ولم يأتي لرؤية والده، رغم أن هذا كان رغبة حلمي بكر، مشيرة إلى أنها تملك تسجيلات صوتية تثبت ذلك.

وأضافت قائلة: "والده طلب منه زيارته لكنه لم يأتي قائلا صعب أجي من التجمع للمهندسين، هو بالفعل تحدث في التليفون يوم الجمعة وقلت له كمان شوية كلمني علشان أخلي بباك يكلمك، وماتكلمش تاني وقال لي لو سمحتي ودي بابا بيته في المهندسين".

ووجهت زوجة حلمي بكر رسالة لنجل زوجها بعد اتهامات بتعذيب حلمي بكر وخطفه بالشرقية قائلة: "باباك بخير وأمان واحترم أنك أخو ريهام".

الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر 

 وكشفت سماح عبد الرحمن القرشي، زوجة الموسيقار الكبير حلمي بكر، عن تفاصيل حالته الصحية والنفسية، ونفت ما تردد عن تعرضه للمعاملة السيئة أو التعذيب من قبلها أو أي شخص آخر.

وأوضحت زوجة حلمي بكر  أن زوجها يعاني من مشاكل كلوية ومياه على الرئة، وأنها تحاول علاجه بدون اللجوء للغسيل، قائلة: "عنده كهربا زيادة في القلب ومنع نفسه من الاتصالات، ثم مشاكل كلوية ومياه على الرئة حاولنا نعالجها علشان منلجأش للغسيل، والحمد لله لم نصل لتلك المرحلة، وعدينا خط الموت في فترة قصيرة جدا".

وعن اتهامات عدم الرد على الهاتف قالت: "بنرد على الأرقام المعروفة المسجلة على تليفونه لكن بقية الأرقام غير المعروفة مش بعرف أرد عليها، في صحفيين كتير بيتصلوا وأنا عندي بنتي في مدرسة وعندي حالته مشغولة معاه واهلي بيساعدوني، ومافيش إمكانيات ندخله مستشفى " واو " وما ينفعش يدخل أي مستشفى".

وقالت سماح القرشي إن زوجها رفض الذهاب إلى أي مستشفى، وأنه قال للفنانة نادية مصطفى التي زارته مؤخرا: "أنا مش هروح مستشفيات"، وأشارت إلى أنها لا تمنع أي شخص من زيارته، وأن إخوته جاءوا لأخذه معهم ولكنه رفض ذلك أيضا.

وعبرت زوجة حلمي بكر عن استيائها من عدم اهتمام النقابة والفنانين بزوجها، قائلة: "هو كان تعبان من ثلاثة أشهر ومحدش جاء زاره، وهو نفسيا تعبان وبيقول الناس كانت محتاجني لما كنت على الشاشة ولما تعبت محدش فاكرني".

 وأكدت أنه لم يتعرض للمعاملة السيئة أو التعذيب، وأنه قال لها في تعقيبه على هذه الشائعات: "ماحصلش والأستاذ حلمي لسه قايللي في تعقيبه على التعذيب قائلا هو انا عيل صغير ".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة