كيف توقف خسارة شركتك للأموال

تسمح خدمة الإيرادات الداخلية للشركات باستخدام هذه الخسائر لتقليل الالتزامات الضريبية الحالية والسابقة والمستقبلية إلى حد ما.

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أبريل 2023
كيف توقف خسارة شركتك للأموال

توجد الشركات لكسب المال ، وليس لخسارته ، ولكن في بعض السنوات ، لا يمكن المساعدة في تكبد الخسارة. عندما يحدث ذلك ، يكون لأصحاب الأعمال خيارات مختلفة ، بناءً على كيفية هيكلة الشركة ، وكيف تبدو بياناتها المالية السابقة وما تتوقع رؤيته في المستقبل القريب. في المقال التالي سوف نستعرض كيف توقف خسارة شركتك للأموال

عوائد فردية.

يتم تنظيم العديد من الشركات الصغيرة ، خاصة تلك التي بدأت للتو ، بطرق تسمح لأصحابها ومساهميها بدمج خسائر الأعمال في ملفاتهم الشخصية. يدفع المالك الوحيد ضرائب العمل إلى جانب الإقرار الضريبي الفردي ، بما في ذلك دخله في النموذج السنوي الخاص به. إذا تعرض عمله لخسارة ، فسيتم خصمها من دخله الآخر خلال العام ، أو الدخل من أفراد الأسرة الآخرين على عائد مشترك. حيث تعمل الشركات التي تعمل كشركة ذات مسؤولية محدودة أو شراكة بطريقة مماثلة ، مع تحقيق الربح والخسارة على العائدات الشخصية للمساهمين بدلاً من العائد على الأعمال التجارية ككيان خاص بها.

نصائح للحد من خسارة أموال شركتك.

لا أحد يذهب إلى العمل ليخسر المال. تحقق من هذه النصائح الخمس للمساعدة في تحسين الربحية.

1. كن منظمًا

الوقت هو المال ، وليس هناك استنزاف أكبر لوقتك من كونك غير منظم. من خلال استثمار بضع ساعات في تطوير الأنظمة والعمليات لشركتك ، ستوفر وقتًا كبيرًا وتتجنب احتمال خسارة الأموال على المدى الطويل.

تتضمن الأفكار نماذج مستندات للأعمال الورقية ، وإرشادات متسقة للمقاولين من الباطن ، وجداول بيانات لتتبع النفقات ونظام لالتقاط الإيصالات (حتى لو كان صندوق بضائع أغذية مختلفًا لكل شهر).

تقول آنا جوناك ، مؤسسة The Elevatory Business Coaching: "استخدم الذكاء الاصطناعي في كل شيء حيثما كان ذلك ممكنًا ولديك إجراءات تشغيل معيارية واضحة (SOPS)". "وربما أفكر في الاستعانة بمصادر خارجية لبعض المهام اعتمادًا على مقدار الوقت الذي تستغرقه. قد يكون هذا محليًا أو خارجيًا حسب المهمة ".

2. تقديم خدمة عملاء مذهلة

إن خسارة العملاء بمرور الوقت أمر لا مفر منه ، لكن خسارة العملاء بسبب الخدمة السيئة أمر سئ. يمكن أن يكون الاستقبال وبعض أدوار المبيعات من بين أقل الأعمال ربحًا في الشركات الصغيرة ، على الرغم من أن الأشخاص في هذه الأدوار يقومون بإنشاء والحفاظ على علاقات عملك مع العملاء. ضع في اعتبارك ما يستحق حقًا وجود الأشخاص المناسبين في هذه الأدوار ، وقم بتوجيه هؤلاء الأشخاص وتدريبهم عند العثور عليهم.

انتبه جيدًا لجودة خدمة العملاء من وجهة نظر العملاء.

تقول آنا: "يحتاج أصحاب الأعمال الصغيرة إلى إجراء استقصاء مستمر لعملائهم للحصول على تعليقات حول الأداء والوضوح بشأن الأشياء الأخرى التي قد يرغبون في رؤيتها من الشركة".

يمكن أيضًا أن تكون تسجيلات خدمتك ومكالمات العملاء الخاصة بأعضاء فريق المبيعات أداة تدريب قوية ، مما يتيح لك تحديد توقعات الخدمة بوضوح وتسهيل المناقشات حول طرق تحسين مهارات المبيعات وأساليب العملاء.

ولا تغفل عن أهمية الاحتفاظ بالعملاء.

تضيف آنا: "يمكن للشركات القائمة على المنتجات أن تفكر في رعاية قاعدة عملائها الحاليين من خلال الخصومات وبرامج الولاء والمكافآت وعروض الشخصيات المهمة وعمليات الإطلاق الجديدة". "بالنسبة إلى الأنشطة التجارية القائمة على الخدمة ، فكر في نقاط تسجيل الوصول ورسائل البريد الإلكتروني الآلية وإصدار محتوى جديد وخطط الإحالة ونموذج صعود واضح من خلال برامجك".

3. تنفيذ التسويق الفعال

تعتمد القدرة على جذب عملاء جدد إلى حد كبير. يمكن أن يؤدي موقع الويب الباهت الذي لم يتم تحسينه للجوال أو سوء إدارة الوسائط الاجتماعية أو التباهي بإعلانات باهظة الثمن ولكن غير فعالة إلى استنزاف الموارد بل وإيقاف العملاء.

تقول آنا: "التسويق هو شريان الحياة لمعظم الشركات ، لذا يحتاج الملاك إلى قضاء بعض الوقت في التخطيط وفهم هذا المجال من أعمالهم".

اطلب المساعدة المهنية واستخدم الموارد عبر الإنترنت مثل المدونات لتتعلم كيف يمكن للتسويق أن يحول عملك. تعتبر أساليب التسويق التقليدية - مثل برامج الولاء وإسقاط الرسائل البريدية سهلة التنفيذ للغاية ، ولكن من المهم بنفس القدر الحصول على التكتيكات الصحيحة عبر الإنترنت ، مثل نشر محتوى عالي الجودة والحصول على حضور قوي على وسائل التواصل الاجتماعي.

"يحتاج أصحاب الأعمال أيضًا إلى أن يكونوا على دراية بالتحليلات حتى يعرفوا متى يعمل تسويقهم ومتى لا يكون كذلك. سوف يستعين الكثيرون بمصادر خارجية دون فهم نتائجهم حقًا وقد يكون هذا مكلفًا للغاية ".

لذلك لا تخف من بياناتك. يمكن أن تكشف ليس فقط نقاط الضعف ولكن الفرص القيمة لتحسين الإيرادات.

توضح آنا: "سواء كانت تحليلات موقع الويب أو معدلات تحويل المكالمات أو مقاييس تسويقية أخرى ، فإن البيانات توضح لك أين يمكن إجراء التحسينات من خلال التعديلات الصغيرة التي تؤدي إلى عوائد كبيرة". "على سبيل المثال ، أخذ معدل تحويل متجر التجارة الإلكترونية من 1.5٪ إلى 2.5٪ سيكون له تأثير كبير وإغلاق 60٪ من المكالمات مقابل 50٪ من المكالمات سيحقق مكافآت كبيرة".

تقترح آنا أيضًا أن يفكر أصحاب الأعمال في تطبيق معادلات الربح. "فكر في الحزم ، وعمليات البيع المتقاطعة ، التي يتم شراؤها معًا بشكل متكرر ، والاشتراكات ، والطبقات المختلفة لمقررك الدراسي أو برنامجك ، والشحن المجاني للطلبات التي تزيد عن مبلغ معين".

4. استثمر في موظفيك

قد يؤدي الموظفون المؤهلون بشكل أفضل أو تدريب الموظفين أو مورد التوظيف المهني إلى تحسين جودة وإنتاجية القوى العاملة لديك ، بالإضافة إلى الحفاظ على معدل دوران منخفض. ومع احتمال أن تكون تكلفة تعيين الموظفين الجدد وتدريبهم أعلى بكثير من الاحتفاظ بالموظفين الحاليين وتحسين مهاراتهم باستمرار ، فإن الحفاظ على معدل دوران الموظفين هذا قد يوفر بعض المال الجاد.

بالإضافة إلى بناء المهارات العملية لأعضاء فريقهم ، يجب على أصحاب الأعمال والقادة أيضًا الاستثمار في قيادتهم وقدراتهم.

تنصح آنا "فكر في الحصول على مدرب أعمال جيد يمكنه مساعدتك في تجنب الأخطاء المكلفة على طول الطريق".

5. احصل على السعر المناسب

يمكن أن يؤدي الشحن الزائد لمنتجاتك أو خدماتك إلى إبعاد العملاء ، بينما يمكن أن يؤدي انخفاض السعر إلى استنزاف الأرباح.

بشكل عام ، يتم تحديد الأسعار بناءً على التكلفة الإجمالية للبيع (بما في ذلك تسويق الإنتاج والمبيعات وجميع النفقات العامة) بالإضافة إلى الهامش أو الربح ، أو قد تستند إلى مقدار رسوم المنافسة للسلع أو الخدمات المماثلة. على الرغم من أن الإستراتيجية الأخيرة ليست حلاً سريعًا لتجنب خسارة السلع والخدمات ، فما زلت بحاجة إلى معرفة التكلفة الإجمالية للبيع لضمان وجود هامش.

قد تفكر الشركات الصغيرة ذات السمعة الطيبة أيضًا في تحديد الأسعار التي تتوافق مع جودة عملها. إذا كنت تقدم منتجًا أو خدمة ذات جودة أفضل ، ويمكنك توصيل قيمة هذه الجودة لقاعدة عملائك ، فقد تتمكن من تحصيل رسوم أكثر من منافس.

بغض النظر عن استراتيجية التسعير التي تستخدمها ، تجنب التخمين والاندفاع في تحديد السعر قم بإعادة النظر في أسعارك بانتظام وعندما تزداد تكاليف الشحن أو المواد أو الموظفين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة