زيزو يوجه رسالة دعم لأكرم توفيق بعد إصابته بالصليبي

نجم الزمالك يدعم أكرم توفيق بعد إصابته القوية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 ديسمبر 2022
زيزو يوجه رسالة دعم لأكرم توفيق بعد إصابته بالصليبي

وجه أحمد سيد "زيزو" نجم نادي الزمالك رسالة دعم إلى أكرم توفيق نجم الأهلي وذلك بعد تأكد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليوم الجمعة.

ونشر زيزو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة له مع أكرم توفيق ووجه له رسالة يدعو له الله فيها بالشفاء العاجل.

وقال زيزو عبر رسالته لأكرم توفيق "قدر الله وما شاء فعل، ألف سلامة عليك، ربنا يرجعك بالسلامة أحسن وأقوى من الأول".

وتناقلت جماهير الكرة المصرية سواء المساندة للأهلي أو الزمالك هذه الرسالة وتمنت الشفاء إلى أكرم توفيق الذي يعتبر من أهم نجوم الأهلي خلال السنوات الأخيرة بجانب مشاركاته الفعالة مع المنتخب المصري.

يذكر أن أكرم توفيق تعرض للإصابة خلال مران الأهلي بعدما حاول قطع إحدى الكرات ليصاب بقطع في الرباط الصليبي دون أن يتدخل عليه أحد من زملائه في الفريق.

وبكى أكرم توفيق بشدة بعد سقوطه على الأرض بسبب شعوره بآلام شديدة في الركبة تماثل الآلام التي شعر بها عند إصابته بالرباط الصليبي في قدمه الأخرى.

وتأمل جماهير الأهلي في أن يعود أكرم توفيق إلى الفريق بأسرع وقت ممكن خاصة وأنه لاعب مؤثر في صفوف النادي ويؤدي غيابه إلى مشكلات فنية خاصة في الناحية الدفاعية بالجانب الأيمن للفريق.

الجدير بالذكر أن الأهلي المصري يتصدر ترتيب الدوري المصري برصيد 22 نقطة، فيما يلاحقه الزمالك حامل اللقب في المركز الثاني وبفارق نقطتين عن الشياطين الحمر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة