حجازي يوجه رسالة إلى جماهيره بعد خضوعه لعملية جراحية

المدافع المصري وجه رسالة إلى جماهير نادي الاتحاد السعودي وكذلك جماهير الكرة المصرية بصورة عامة

  • تاريخ النشر: السبت، 10 يونيو 2023
حجازي يوجه رسالة إلى جماهيره بعد خضوعه لعملية جراحية

وجه أحمد حجازي، مدافع فريق الاتحاد السعودي ومنتخب مصر، رسالة إلى جماهير فريقه السعودي وجماهير الكرة المصرية يطمئنهم من خلالها أن العملية الجراحية التي أجراها في الرباط الصليبي كانت ناجحة.

وأكد حجازي أنه سيبذل كل جهده من أجل أن يعود بقوة إلى الملاعب قريباً، وذلك من خلال رسالة نشرها النجم المصري عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام"، شكر فيها جماهيره على دعمهم المذهل منذ معرفتهم بخبر إصابته.

وكان نادي الاتحاد السعودي قد أعلن عن خضوع حجازي لجراحة في الرباط الصليبي يوم الأربعاء الماضي، وأن العملية كانت ناجحة أيضاً.

فيما اضطر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري إلى استبعاد حجازي من قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو بسبب الإصابة، في ظل استعدادات المنتخب المصري حالياً لمواجهة غينيا في تصفيات أمم أفريقيا.

وينتظر أن يخضع حجازي، الذي يبلغ من العمر 32 عاماً، لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال المرحلة المقبلة، قبل العودة للتدريبات الجماعية.

وكان حجازي قد تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه ضد الفيحاء في الموسم الماضي لدوري روشن السعودي للمحترفين، وهو يعد أحد أهم المدافعين في الكرة المصرية والعربية.

كما تعد جماهير الاتحاد حجازي هو من أهم الأسباب في فوز الفريق بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين، وعودته إلى منصات التتويج مرة أخرى بعدما مر العميد بمواسم سيئة قبل التعاقد معه.

ويمتلك حجازي علاقة رائعة مع جماهير الاتحاد وهو الأمر الذي جعلهم يسارعون بإرسال تمنياتهم بشفائه وعودته سريعاً إلى الملاعب فور علمهم بخبر الإصابة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة