OnePlus تعلن عن سماعات لاسلكية جديدة بمواصفات مميزة وسعر رخيص

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 أبريل 2022
OnePlus تعلن عن سماعات لاسلكية جديدة بمواصفات مميزة وسعر رخيص

كشفت شركة OnePlus عن مواصفات سماعات لاسلكية جديدة، والتي سيتم إطلاقها قريباً بسعر رخيص، لتكون منافساً قوياً في سوق الأجهزة الإلكترونية.

سماعات لاسلكية جديدة من OnePlus بمواصفات مميزة وسعر رخيص

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن السماعة اللاسكلية الجديدة تحمل اسم Bullets Wireless Z2، وهي تتكون من سماعتين صغيرتين، يربط بينهما حزام مطاطي أنيق، والذي يمكن تثبيته على الرقبة بشكل مريح.

وصممت OnePlus سماعتها اللاسلكية الجديدة بهيكل مقاوم للماء والغبار وفق معايير IP55، وجاءت خفيفة الوزن، حيث لا يتجاوز وزنها الـ 230 غراماً.

وتم دعم سماعة Bullets Wireless Z2 بميكروفونات عالية الدقة من أجل إجراء المكالمات الهاتفية، وميزات لعزل الضوضاء الخارجية، وأخرى لتحسين نقاء الأصوات، سواء أثناء المكالمات أو خلال الاستماع إلى الموسيقى.

وزودت OnePlus السماعة اللاسلكية الجديدة بمنفذ USB-C للشحن، وتقنيات بلوتوث للاتصال مع الأجهزة الذكية، وبطارية تكيفها للعمل لنحو 30 ساعة في الشحنة الواحدة، والتي يمكن شحنها خلال 10 دقائق فقط.

وفيما يتعلق بالسماعات اللاسكلية الجديدة من شركة OnePlus، فقد أشارت التقارير إلى أنه من المقرر أن يتم طرح Bullets Wireless Z2 الأسواق العالمية بسعر يبلغ 24 دولاراً.

وفيما يتعلق بالأجهزة الأخرى التي كشفت عنها OnePlus في سوق الإلكترونيات والهواتف الذكية في الفترة الأخيرة، فقد ذكرت تقارير تقنية سابقة أن الشركة تجهز لإطلاق هاتف ذكي جديد يحمل اسم OnePlus 10R، وسيكون مزوداً بشاشة من نوع AMOLED مقاسها 6.55 بوصة، وتبلغ دقة عرضها 3212/1444 بكسل، ويصل ترددها إلى 120 هيرتزاً.

ومن المتوقع أن يكون الهاتف مدعماً بتقنيات متطورة، من أجل التعامل بكفاءة شديدة مع البيانات وشبكات الجيل الخامس من الاتصالات، بفضل المعالج القوي Snapdragon 8 Gen 1، وذواكر وصول عشوائي في سعتين هما 8 و12 غيغابايت، وذواكر التخزين الداخلية التي تصل سعاتها إلى 1 تيرابايت.

وفيما يتعلق بالكاميرا الأساسية لهاتف OnePlus 10R، فتقول التسريبات أنها ستضم عدة عدسات مثبتة في إطار مستطيل الشكل على الواجهة الخلفية، حيث ستكون واحدة من تلك العدسات بفتحة عريضة جداً.

ومن ضمن المزايا الأخرى في هاتف OnePlus الجديد، أنه يضم بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 ميلي أمبير، والتي ستعمل مع شاحن فائق السرعة بقدرة 80 واطاً، إلى جانب أنه سيكون مزوداً بأنظمة لتحديد المواقع.

وإضافة إلى ما سبق، فإن الهاتف الجديد OnePlus 10R سيعمل بنظام تشغيل OnePlus، مع واجهات OxygenOS 12، كما أنه سيأتي مزوداً بمنفذين لشرائح الاتصال، وماسح لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة.