سامسونج قد تؤجل إصدار هاتف S8 القادم لأبريل 2017

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016
سامسونج قد تؤجل إصدار هاتف S8 القادم لأبريل 2017

تراهن سامسونج على هاتف S8 وعلى نظام المساعد الذكي الخاص بها والمدمج داخل نظام تشغيل الهاتفن لمساعدتها على تخطي أزمة هاتف نوت7 التي ضربت الشركة الكورية الجنوبية هذا العام. وطبقاً لتقرير وول ستريت جورنال، تنوي الشركة إضافة زر خاص لتشغيل نظام المساعد الذكي فور الضغط عليه، وقد وضح من خلال صورة نموذج الهاتف، وجود زر على إحدى حوافه يمكن استخدامه لإطلاق المساعد الذكي، وتقول الجريدة أن النموذج قد يتغير عند الكشف عن النسخة النهائية من الهاتف.

وكانت قد استحوذت شركة سامسونج على شركة Viv Labs الصانع الأصلي لنظام المساعد الذكي المملوك لشركة آبل حالياً، Siri. ومن خلال الشركة الناشئة ستتمكن سامسونج من تضمين المساعد الذكي الخاص بها داخل نظام تشغيل هاتف S8 القادم.

وقد يضطر عشاق سامسونج ومتابعيها للانتظار لوقت أطول من المعتاد قبل تمكنهم من الحصول على الهاتف القادم، حيث اعتدنا على إعلان سامسونج عن هواتفها الرائدة لمدة ثلاث سنوات سابقة من خلال مؤتمر MWC الذي يقام في إسبانيا في شهر فبراير من كل عام. ولكن وطبقا لتقرير آخر من وول ستريت جورنال سيتم تأجيل الكشف عن S8 الجديد حتى شهر إبريل، وقال التقرير أن هذه الفترة ستسمح لسامسونج بإجراء كافة الاختبارات الممكنة على الهاتف الجديد لتجنب المشكلة التي لحقت بهاتفها الرائد السابق نوت 7.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة