تسريب جديد يكشف عن ألوان وسعر هاتف سامسونج S8

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مارس 2017
تسريب جديد يكشف عن ألوان وسعر هاتف سامسونج S8

في الفترة الأخيرة تمكنا من جمع ما يكفي من تسريبات تتناول كل ما يمكن معرفته عن الهاتف الرائد القادم من سامسونج، جالاكسي  S8. ولكن لا تزال تسريبات الهاتف المنتظر الإعلان عنه بعد أيام معدودة ومتوقع طرحه خلال شهر إبريل تتوالى. واليوم نستعرض تسريب جديد يكشف عن الألوان التي سيظهر بها الهاتف بالإضافة إلى إشارة إلى سعره المقترح.

اقرأ أيضاً:   تسريب جديد يكشف عن فارق حجم نسختي جالاكسي إس 8

جاء التسريب الجديد عبر حساب التسريبات الشهير على موقع تويتر Evan Blass، والذي سرب أولى صور الهاتف في شهر يناير الماضي. وتكشف صورته الجديدة عن أن جالاكسي S8 القادم من سامسونج، سيأتي في 3 ألوان: الأسود Black Sky، الرمادي Orchid Grey، والفضي Arctic Silver.

وفي تدوينة أخرى لاحقة نشر إيفان السعر المتوقع للهاتف عن طرحه في أوروبا، بالإضافة إلى أسعار مجموعة جديدة من الملحقات الأخرى من سامسونج. حيث سيطرح هاتف S8 بسعر 799 يورو، وهاتف S8 Plus بسعر 899 يورو، نظارة الواقع الافتراضي GearVR بسعر 129 يورو، كاميرا الواقع الافتراضي Gear360 بسعر 229 يورو، وأخيراً ملحق DeX الذي سيكشف عنه قريباً مع الهاتف بسعر 150 يورو.

وسوف تقوم سامسونج بالإعلان عن الهاتف في مؤتمرها المزمع عقده يوم 29 مارس الجاري، وتشير التقارير إلى أنه سيبدأ طرحه بدءً من يوم 21 إبريل القادم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة