سامسونغ تطلق سلسلة Galaxy S24 المدعمة بتقنيات الذكاء الاصطناعي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يناير 2024
سامسونغ تطلق سلسلة Galaxy S24 المدعمة بتقنيات الذكاء الاصطناعي

أطلقت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية، سلسلة هواتفها الجديدة Galaxy S24، والتي تمثل خطوة مهمة نحو تحويل تجارب الهواتف المحمولة، من خلال ميزاتها المبتكرة والمدعومة بالذكاء الاصطناعي Galaxy AI.

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن سلسلة الهواتف الجديدة تمتاز بالعديد من الخواص المهمة، مثل تبسيط التواصل عبر اللغات من خلال خاصية الترجمة الفورية ثنائية الاتجاه Live Translate، التي تعمل صوتياً ونصياً خلال المكالمات الهاتفية، دون الحاجة إلى تطبيقات إضافية.

وأكدت الشركة الكورية الجنوبية أن أجهزتها الجديدة، ستحدث تحولاً جذرياً في تجربة اتصال المستخدمين، كما أنه ستعزز الابتكار في عالم الهواتف المحمولة.

وتقدم هواتف Galaxy S24 ميزة مهمة أخرى، وهي Circle to Search بالتعاون مع شركة قوقل، والتي توفر تجربة بحث جديدة من خلال إيماءات بسيطة، أو الضغط على زر الصفحة الرئيسية، حيث يتيح ذلك للمستخدمين استكشاف وتحليل المحتوى، بشكل أسهل وأكثر فعالية.

كما تبرز سلسلة الهواتف الجديدة في أداء متميز في مختلف المهام، مثل الألعاب، وتسجيل وتحرير مقاطع الفيديو عالية الجودة، والتنقل بين تطبيقات متعددة في نفس الوقت، وذلك بفضل التحسينات في الشرائح والشاشة وغيرها.

وأشارت التقارير إلى أنه مع استمرار تزايد الذكاء الاصطناعي في الحياة اليومية، تعزز هواتف Galaxy S24 قوة الأداء لمواكبة التحديات المستمرة، كما تقدم مستوى عالياً من الأمان من خلال منصة Samsung Knox متعددة الطبقات.

وتضم الهواتف محرك ProVisual، الذي يعزز إمكانيات التقاط الصور ويعزز التعبير الإبداعي، كما أن بها ميزة تحليل المعلومات Gyro، التي تساعد في إزالة الضوضاء، وتحسين وضوح المقاطع في الظلام.

وبفضل تقنية Nightography، فإن الصور ومقاطع الفيديو الملتقطة بخاصية Space Zoom، تظهر رائعة في جميع الظروف، كما أنها توفر فيديوهات واضحة حتى عند التكبير.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة